ليونيل ميسي

سبورت 360- وجه سيسك فابريجاس، لاعب موناكو، تحذيراً لزميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي الذي انتقل رسمياً لنادي باريس سان جيرمان.

وشدد فابريجاس الذي يلعب حالياً لنادي موناكو على أن الدوري الفرنسي ليس سهلاً على الإطلاق كما يُشاع أن ميسي اختار الحل الأسهل لختام مسيرته الكروية.

فابريجاس: الدوري الفرنسي ليس سهلاً كما يعتقد الناس

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”بالتأكيد عندما لم يفز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، فإن الجميع رأى ذلك كارثة، وذلك لأنهم أنفقوا كثير من الأموال”.

وتابع النجم الإسباني :”الجميع يرى أنه دوري الفريق الواحد، ولكن في آخر خمس سنوات كان لموناكو وليل رأي في ذلك”، وأكمل :”هو ليس دوري سهل كما يعتقد الناس، هو قوي للغاية، وشرس جداً، وسريع جداً، مه وجود لاعبين أقوياء، الفرق تُدافع جيداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل فابريجاس :”على الورق، نعم باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل، ولكن ذلك لا يضمن شيئاً، أن يكون لديك فريق رائع أمر يُساعد، ولكن ذلك لا يضمن أن تفوز باللقب”.

ونقل فابريجاس انطباع لاعبي مُوناكو عن انتقال ميسي للدوري الفرنسي، وقال :”كل الشباب مُتحمسون، بعضهم كان يحلم بمُواجهة ليونيل ميسي، هذا أمر جيد حقاً، هم لم يتوقفوا عن توجيه الأسئلة، الجميع يُريد قميصه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة