سيرجيو راموس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يذيق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المدافع الإسباني سيرجيو راموس من نفس الكأس المر الذي تجرعه على يد فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، في الفترة الماضية.

راموس رحل عن ريال مدريد رسمياً بنهاية عقده مع إدارة فلورنتينو بيريز، بعد التعثر في مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين، ليسدل المدافع الأندلسي الستار على مسيرة استمرت 16 عاماً داخل سانتياجو بيرنابيو.

باريس يعرض على راموس عقداً مدته موسم واحد فقط والأخير يتمسك بموسمين

المعضلة الأساسية التي خلقت فجوة بين الريال وراموس كانت مدة العقد الجديد حيث أراد اللاعب الحصول على عقد مدته موسمين في حين تمسك بيريز بعقد مدته موسم واحد فقط.

صحيفة ليكيب الفرنسية أفادت، مساء الثلاثاء، بأن باريس يعرض على راموس الانتقال للفريق بعقد مدته موسم واحد فقط مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس لا يرحب بالعرض الباريسي ويتمسك بفكرة الحصول على عقد مدته عامين من البداية مع الفريق الباريسي.

ووصفت ليكيب المحادثات بين الطرفين بالجادة مشيرةً إلى أنها دخلت مرحلة متقدمة، لكن يبقى بند مدة العقد شوكة في حلق راموس حتى اللحظة.

ولم يعرف بعد إن كان راموس سيرضخ لعرض باريس ويتنازل عن فكرة الموسمين في العقد، أم لا، بعدما تنازل عن فكرته القديمة مع ريال مدريد بعد فوات الأوان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة