أشرف حكيمي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – شهد، اليوم الجمعة، تطورات جديدة في صفقة انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي من ناديه الإيطالي إنتر ميلان إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع أشرف حكيمي، إلا أن باريس سان جيرمان كان دائمًا الخيار المفضل سواء لإنتر ميلان أو أشرف حكيمي نفسه، إذ يبدو اللاعب الآن أقرب من أي وقت مضى من ارتداء قميص النادي الفرنسي.

باريس وإنتر على أعتاب التوصل لاتفاق بشأن حكيمي

وستتكلف الصفقة مبلغًا يتراوح بين 65 و68 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مرتبطة بأدائه، والتي يمكن أن ترفع قيمة انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان لـ 70 مليون يورو.

وحسب عدة مصادر إيطالية، أبرزها “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن إنتر ميلان وباريس سان جيرمان يتفاوضان حاليًا فقط على تفاصيل انتقال حكيمي إلى الأخير بعد الاتفاق على قيمة الصفقة بالفعل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان أشرف حكيمي قد انضم إلى إنتر ميلان في سبتمبر من العام الماضي قادمًا من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، ليصبح أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الفائز بالدوري الإيطالي موسم 2020-2021.

وأراد إنتر ميلان في البداية الحصول على 80 مليون يورو مقابل الظهير الأيمن، صاحب الـ 22 عامًا، إلا أنه قبل بتخفيض طلباته المادية من أجل إنهاء الصفقة سريعًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة