بوتشيتينو - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يستمر زلزال سوق المدربين في الساحة الأوروبية ليشمل الكثير من الدول والدوريات الأوروبية، حيث أن مدربي الأندية الأكثر شهرة لم يشهدوا لعبة الكراسي الموسيقية بهذا الشكل المتتالي منذ زمن طويل.

فبعد الكثير من التغييرات بمغادرة فليك لبايرن ميونخ وكونتي لإنتر ميلان ورحيل زيدان عن ريال مدريد، فإن كذلك المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو قد يغادر باريس سان جيرمان.

أشارت صحيفة ماركا إلى الخلافات التي تحدث وتتكرر من جديد في النادي الفرنسي العملاق، وهذه المرة ما بين ليوناردو المدير الرياضي للنادي وما بين المدرب الأجنتيني.

هل يتواجد بوتشيتينو بعد زيدان في ريال مدريد ؟

وأشارت بعض المصارد مثل تيلي فوت إلى أن هناك بعد الاتصالات التي تمت ما بين بوتشيتينو وما بين فريقه القديم توتنهام، وهو نادٍ يعرفه موريسيو جيداً ويبحث بالفعل عن مدرب نشط للموسم المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

زادت الخلافات بين بوتشيتينو وليوناردو بعد الإقصاء من نصف نهائي الأبطال أمام مانشستر سيتي وخسارة الدوري الفرنسي أمام فريق ليل الذي يملك ميزانية أقل بكثير.

وربما قد يرتبط بوتشيتينو في قادم الأيام بنادي ريال مدريد، حيث سبق بالفعل أن ارتبط المدرب الأرجنتيني عدة مرات بإمكانية تولي تدريب الفريق الأبيض ومع تأكيد خروج زيدان من النادي العاصمي الإسباني فإن كل شئ بات ممكناً في الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة