ماورو إيكاردي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أصبح مستقبل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في مهب الريح بعدما أكدت تقارير فرنسية رغبته في الرحيل عن حامل لقب الدوري الفرنسي في الصيف.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد اتخذ اللاعب أول خطواته من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان من خلال تكليف وكلائه بالبحث عن طريق للخروج من النادي الفرنسي.

ورغم اهتمام يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق بالحصول على خدمات النجم الدولي الأرجنتيني، إلا أنه وحتى اللحظة لم يقم البيانكونيري بالتواصل مع اللاعب الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2024.

نجم يوفنتوس مفتاح رحيل إيكاردي عن باريس سان جيرمان

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن إيكاردي يدفع في الوقت الراهن لمغادرة النادي الباريسي، إلا أن عملية رحيله لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال بالنظر إلى سعر اللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن جانبه، أشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إلى أن باريس سان جيرمان سيود استعادة الـ 50 مليون يورو التي دفعها للحصول على توقيع إيكاردي قبل موسمين، وهو مبلغ كبير في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها معظم الأندية في الوقت الحالي.

وأضاف التقرير الإيطالي إلى أن الحل قد يكون في عقد صفقة تبادلية بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس، ينتقل بموجبه إيكاردي إلى السيدة العجوز مقابل انضمام مواطنه باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان، خاصة كون ثمن ديبالا يتساوى تقريبًا مع إيكاري.

ويحظى ديبالا بإعجاب ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، والذي قد يرحب بالصفقة، خاصة في ضوء أن توفير راتب إيكاردي قد يساهم في تجديد عقد كيليان مبابي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة