كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أدلى النجم كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريحات مثيرة عن اتهامه بالغرور وارتفاع “الأنا” لديه، إذ شدد على شعوره دائمًا بأنه “الأفضل”.

وقال مبابي، في حوار من المنتظر أن يتم إذاته كاملًا غدًا السبت على RMC Sport عن “الأنا” قائلًا: “بالطبع هي مهمة، لأنك عندما تكون في الأوقات الصعبة لن يدفعك أي شخص إلا نفسك”.

“ميسي ورونالدو فعلوا مليار شيئًا أكثر مني لكن في عقلي أنا الأفضل”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “عليك أن تقنع نفسك أن بإمكانك إسقاط الجبال، الناس لا تفهم الأنا ولكن عندما لا تكن بخير لن يأتي أحد لمنزلك ليقول لك أن بإمكانك فعلها، فقط أنت وعقليتك، فقط أنت، عليك أن تقنع نفسك أنك قادر على فعل أشياء عظيمة”.

وتابع نجم باريس سان جيرمان: “كل مرة أدخل فيها إلى أرض الملعب أقول لنفسي دائمًا إنني الأفضل، رغم أنني لعبت في مباريات كان حاضرًا فيها ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، هما لاعبان أفضل مني، وفعلوا مليار شيئًا أكثر مني، ولكن في عقلي أقول لنفسي دائمًا إنني الأفضل لأن بهذه الطريقة لا تضع لنفسك حدود وتحاول تقديم أفضل ما لديك”.

واختتم: “بالنسبة للناس، الأنا هي ببساطة عدم منح صديقك ركلة جزاء، أن تحصل على راتب أكبر من لاعب في الفريق الخصم، ولكنها ليست كذلك فقط، هي أيضًا في التحضير، هي شيء شخصي، أن تتخطى ذاتك، هي أكثر من مجرد هذا الشيء الزائف من قول (أنا، أنا)، ولكني أعتقد هناك الكثير الذي يمكن قوله عنها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة