ماركو فيراتي - باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – قال ماركو فيراتي، إن برشلونة تفوق على باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشدداً على أنه لا يُفكر في مغادرة نادي العاصمة الفرنسية، لأنه يملك كل شيء ليكون سعيداً.

ونجح باريس سان جيرمان في حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم تعادله بهدف لمثله على برشلونة، مستفيداً بذلك من فوزه ذهاباً بأربعة أهداف لهدف في الكامب نو.

فيراتي يوضح موقفه من مغادرة سان جيرمان:

وقال النجم الإيطالي في تصريحات صحفية أدلى بها لمحطة مونتي كارلو: “لقد شعرنا بالإحباط في لقاء البارسا لأنه كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، برشلونة لعب بـ5 لاعبين في الخط الهجومي، لقد خنقونا، وأظهروا نقاط القوة الخاصة به في المواجهة”.

وأضاف: “لم ندخل المباراة بنية الدفاع، ولكن البارسا خنقنا، كنا نستطيع أن نقدم كرة قدم أفضل وأن نكون أكثر خطورة عند امتلاكنا للكرة، لقد لعبوا بخمسة أو ستة مهاجمين ولذلك لم نقدم أفضل ما لدينا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “لم نكن نفكر في الريمونتادا، نحن لا نفكر فيما حصل قبل 4 سنوات. هناك دائماً أفكار سلبية في دوري الأبطال حول هزيمة باريس سان جيرمان. برشلونة أيضاً تلقى ريمونتادا”.

وبخصوص مستقبله، قال ماركو فيراتي: “هناك من يأسلني، ألم تحلم بشيء آخر بعد مرور 10 سنوات مع باريس سان جيرمان، ولكني ما زلت أستمتع بكرة القدم هنا كما لو كان يومي الأول، هنا أملك كل شيء لأكون سعيداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة