باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – فتح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الباب أمام رحيل نجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال الصيف القادم، فيما قد يتحرك نادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدماته.

وشارك إيكاردي مع باريس سان جيرمان في 15 مباراة هذا الموسم وسجل خلالهم 6 أهداف، في الوقت الذي عانى فيه من عدد من المشكلات على الصعيد البدني.

يوفنتوس يفكر في ضم إيكاردي

وخلال الفترة الأخيرة، نجح المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين في تثبيت أقدامه في النادي الفرنسي ليزيح إيكاردي بشكل جزئي من مركزه الأساسي في النادي الفرنسي.

ويبقى الهدف الأول لباريس هو الحفاظ على الثنائي كيليان مبابي ونيمار، فيما سيخضع باقي المهاجمين لعملية تقييم خلال المرحلة القادمة، بينما أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أن النادي الفرنسي لا يزال يود الاعتماد على إيكاردي، خاصة مع ارتباطه بعقد يمتد حتى 2024، إلا أنه قد يفتح الباب أمام رحيله في حال تلقيه عرضًا من يوفنتوس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم الأزمة الاقتصادية التي يعيشها البيانكونيري، إلا أنه سيتحرك الصيف القادم للبحث عن مهاجم جديد، حسب “كالتشيو ميركاتو”، بعد تراجع مستوى ألفارو موراتا بشكل كبير، فيما تفكر إدارة يوفنتوس في ماورو إيكاردي مجددًا بعدما كان أحد الأسماء المطروحة على طاولتها في فترات سابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة