كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – واصلت وسائل الإعلام حول العالم تسليط الضوء على الانتصار الساحق الذي حققه باريس سان جيرمان على برشلونة في ملعب الكامب نو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة توتر في الأعصاب بين لاعبي الفريقين كما هي العادة في المباريات الكبيرة، ودخل كيليان مبابي الذي حصل على لقب رجل المباراة بفضل الهاتريك الذي أحرزه في مشادة كلامية مع جوردي ألبا، وتدخل بها أيضاً جيرارد بيكيه.

مبابي لجوردي ألبا: سوف أقتلك لو رأيتك في الشارع

وتدخل سيرجينو ديست على كيليان مبابي بطريقة عنيفة، الأمر الذي أزعج الأخير بشكل كبير، ورفض مصافحة الظهير الأمريكي الذي حاول الاعتذار على تدخله.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، شهدت المباراة ملاسنة بين مبابي وجوردي ألبا، وقال الأخير للمهاجم الفرنسي “إنه يعتذر لك (ديست)، كم أنت مغرور”، ليرد عليه مبابي قائلاً “لو رأيتك في الشارع سوف أقتلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعجب جيرارد بيكيه من كلمات كيليان مبابي الهجومية، وقال له “من ستقتل؟”، ليتدخل جوردي ألبا مجدداً “إنه يتعلم، الرجل يتعلم”.

يذكر أن كيليان مبابي خطف الأضواء بشكل مطلق في المباراة بعد تسجيله ثلاثة أهداف في شباك الحارس أندريه تير شتيجن، ورد على الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بأنه لا يتألق في المباريات الكبيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة