ماوريسيو بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360- يسعى الدولي الإنجليزي ديلي آلي المهمش في صفوف توتنهام من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي حتى بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت وسائل الإعلام العالمية مساء اليوم الثلاثاء بعض الأخبار والتحديثات المهمة بشأن مفاوضات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مدربه الجديد ماورسيو بوتشيتينو للتعاقد مع الدولي الإنجليزي ديلي آلي من صفوف توتنهام هوتسبير.

وأفاد السيد فابريزو رومانو صحفي المختص بأخبار سوق انتقالات لاعبي كرة القدم أن مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي مع توتنهام الإنجليزي بشأن ديلي آلي تواجه صعوبات بالغة.

وكشف رومانو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيحاول مرة أخرى من أجل إنهاء عملية التعاقد مع ديلي آلي من صفوف توتنهام خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

باريس سان جيرمان الجديدة سيتعاقد مع نجم توتنهام في الصيف

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع رومانو أن الأمر حالياً في يد دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي وهو الذي سيعطي الضوء الأخضر لرحيل ديلي آلي إلى صفوف باريس سان جيرمان.

ومن المعروف أن المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان هو من طلب التعاقد مع لاعبه في فريق السابق ديلي آلي من توتنهام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة