ماركينيوس - باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – وجه البرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان تحذيراً شديد اللهجة لبرشلونة قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن الفريق لم يعد كمان كان في عام 2017 عندما قام النادي الكاتالوني بـ “ريمونتادا” تاريخية.

وأوقعت قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان بمواجهة برشلونة، ليستعيد الكثيرين ذكريات المواجهة التي جمعتهما قبل 3 أعوام عندما انتصر الفريق الباريسي ذهاباً برباعية نظيفة، وخسر في لقاء العودة بستة أهداف مقابل هدف يتيم وأقصي من البطولة في سيناريو مثير جداً.

ماركينيوس يؤكد تطور باريس منذ ريمونتادا برشلونة

وأوضح النجم البرازيلي أن باريس سان جيرمان أصبح فريقاً أفضل بكثير عما كان عليه عام 2017، كما أشار إلى أن نيمار الذي كان المساهم الأول في فوز برشلونة الساحق أصبح يلعب ضمن صفوف فريقه الآن.

وقال ماركينيوس في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “لقد تغيّر الفريق كثيراً، أصبحنا اكثر نضجاً، وستكون المواجهة مختلفة تماماً، نيمار جرحنا في ذلك الوقت، والآن هو معنا، يريد حقاً خوض هذه المباراة وتحقيق الفوز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن ارتباط ليونيل ميسي بالانتقال إلى باريس، قال ماريكينيوس “سوف نرى، في الوقت الحالي نحن نتنافس على صعيد المنتخب والنادي، هو لاعب رائع، الجميع يعرف قدراته، وسنرى ما سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة