توماس توخيل - باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا

سبورت 3600 – علق الألماني توماس توخيل على الشائعات المتداولة حول إمكانية رحيله عن تدريب نادي باريس سان جيرمان بعد تلقيه ضربة كبيرة بخسارته أمام لايبزيج 2/1 يوم الأربعاء في دوري الأبطال.

منحت ركل الجزاء التي نفذها إميل فورسبيرج بنجاح الآمال للفريق الألماني في التأهل عن تلك المجموعة، بينما سقط بطل فرنسا بخسارة هي الثانية على التوالي في دور المجموعات.

وعندما سألته الإذاعة الفرنسية RMC SPort عما إذا كان يشعر بالخطر من إقالته وسط تقارير تشير إلى عدم تمتعه بعلاقة جيدة مع المدير الرياضي ليوناردو أجاب توخيل ببساطة “لا”.

توخيل لا يهتم بالشائعات حول رحيله

دافع توخيل عن موقفه في مقابلة مع قناة سكاي بقوله: “دائماً ما تشير الصحافة الفرنسية إلى أن المدرب في خطر..لكن هذا لا يغير من عملي مع الجهاز واللاعبين ولا يغير أي شيء..إنها مجرد أمور اعتيادية على المدرب التأقلم عليها وليس لديّ مشكلة في ذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد عن الخسارة أمام لايبزيج: “كنا نلعب أمام فريق كان في صدارة الدوري الألماني قبل أسبوع..لعبنا بشكلٍ جيد وكان بإمكاننا التقدم 2/0 لولا إضاعة ركلة الجزاء من دي ماريا..إذا كناّ قد فزنا كانت ستصبح لنا اليد العليا في المجموعة لكن مازالت هناك مباريات قادمة والأمر في يدينا”.

افتقد توخيل لخدمات مبابي ونيمار إضافة إلى المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ولاعبين آخرين مهمين مثل ماركو فيراتي وخوان بيرنات، وتعرض الفريق الباريسي لطرد إدريسا جايي والمدافع كيمبمبي في نهاية المباراة.

بينما علق يوليان ناجليسمان مدرب لايبزيج على الاتصار بقوله : “لقد منحنا باريس فرصتين في البداية لكن بخلاف ذلك لم نسمح لهم بتهديد مرمانا باللعب المفتوح..كنا من الصعب للغاية تحمل الهزيمتين الأخيرتين لنا ولكن ردة فعلنا كانت جيدة اليوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة