ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. تأجيل منافسة العالمي والهلال على “محيط الرعب”

فريق سبورت 360 20:15 21/04/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث قررت جامعة الملك سعود، تمديد مناقصة تأجير واستثمار ملعبها في مدينة الرياض، بعد انتشار فيروس “كورونا” المستجد، والذي تفشى في معظم بلاد العالم منذ شهرين.

    تأجيل منافسة الهلال والنصر على “محيط الرعب”

    الهلال والنصر

    الهلال والنصر

    وطرحت جامعة الملك سعود في وقت سابق الملعب الرياضي في المدينة الجامعية للاستثمار أو الاستئجار، محددةً 27 شعبان الجاري آخر موعد للإطلاع وسحب الشروط والمواصفات، و3 رمضان المقبل موعدًا لتقديم العرض الاستثماري والضمان البنكي، و4 من الشهر نفسه موعدًا لفتح المظاريف وإعلان الاسم الجديد للمستثمر.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    التفاصيل من هنا

    صخرة الدفاع اليابانية على رادار النصر

    1111الدولي الياباني، مايا يوشيدا

    كشفت تقارير صحفية أن الدولي الياباني، مايا يوشيدا، دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الخليجية، ومنها نادي النصر حامل لقب الدوري السعودي.

    ويلعب يوشيدا حاليا على سبيل الإعارة مع سامبدوريا الإيطالي، ومن المتوقع أن يعود إلى ساوثامبتون بعد نهاية فترة الإعارة في نهاية عام 2020.

    التفاصيل من هنا

    بسبب كورونا.. موسى يوجه رسالة لجماهير النصر من داخل الحجر الصحي

    أحمد موسى

    أحمد موسى

    حرص النيجيري أحمد موسى، جناح فريق النصر، على توجه رسالة لجماهير “العالمي” من داخل الحجر الصحي الذي يخضع له حالياً في موطنه.

    وغادر موسى المملكة منذ يومين، وعاد لموطنه نيجيريا، عبر طائرة خاصة على نفقته، حيث كلفته 90 ألف دولاراً أي ما يعادل 340 ألف ريال سعودي.

    التفاصيل من هنا

    النصر يقدم عرضاً رسمياً لشراء عقد مايكون من جالطة سراي

    مايكون بيريرا

    مايكون بيريرا

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تقديم إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، عرضاً رسمياً لنظيرتها في نادي جالطة سراي التركي، من أجل شراءالمدافع البرازيلي مايكون بيريرا نهائياً.

    وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول بدء إدارة نادي النصر مفاوضاتها مع جالطة سراي، لتمديد عقد المدافع البرازيلي أو شرائه

    التفاصيل من هنا

    جراحة “مفاجئة” لنجم نادي النصر

    فريق النصر السعودي

    فريق النصر السعودي

    ضع أحد نجوم فريق النصر، لعملية جارحية عاجلة، اليوم الإثنين، بعد أن فاجئته الإصابة خلال فترة التوقف الحالية، جراء تعليق النشاط الرياضي.

    وعلّقت وزارة الرياضة النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

    التفاصيل من هنا

    هل يجتمع شمله مع فيتوريا؟.. نجم أولمبياكوس معروض على النصر

    روي فيتوريا

    روي فيتوريا

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن عرض أحد الوكلاء للجزائري هلال سوداني، جناح فريق أولمبياكوس اليوناني، على إدارة نادي النصر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن أحد وكلاء اللاعبين في القارة العجوز قد رشح ملف هلال لإدارة النصر، للحصول على توقيعه بعد اقترابه من نهاية عقده.

    التفاصيل من هنا

    صحيفة صربية تؤكد: سوباسيتش بقميص النصر الموسم المقبل

     11، دانييل سوباسيتش

    أكدت صحيفة “mondo” الصربية أن حارس نادي موناكو، دانييل سوباسيتش، سيذهب إلى نادي النصر السعودي بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده مع فريق الإمارة الفرنسية موناكو.

    وأوضحت “بعد ثماني سنوات في موناكو، دافع خلالها عن مرمى النادي في ما يقرب من 300 مباراة، سيصبح سوباسيتش حارس مرمى النصر، وهو فريق أعد له عقدًا ثريًا مقابل راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو”.

    التفاصيل من هنا

    صفقة النصر المحتملة| سوباسيتش.. “وصيف العالم” الذي توهج مع موناكو

     Getty Images

    Getty Images

    يقترب الكرواتي الدولي دانييل سوباسيتش حارس مرمى نادي موناكو الفرنسي، من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لخوض تجربة جديدة في مسيرته بعالم كرة القدم.

    وذكر موقع “tportal” الكرواتي أن الحارس سوباسيتش البالغ من العمر 35 عاماً سيُغادر صفوف موناكو الفرنسي مع نهاية الموسم ليتجه إلى الدوري السعودي لخوض تجربة عربية جديدة عليه.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة