أكد الأمير فيصل بن تركي على أن لاعبه يحيى الشهري الذي تعاقد معه الشهر المنصرم لن يعود إلى ناديه السابق الاتفاق حتى ومع أن الأخير لم ينال مستحقاته المادية كاملة.

وأشار الأمير قبيل أيام أنه سيدفع مستحقات الاتفاق المادية من جيبه الخاص وسوف يحتفظ بالشهري ضمن صفوفه، لكن يبدو أن الصفقة لم تغلق نهائياً حتى الآن.

وقال الأمير فيصل "أحب أن اطمئن جماهير النصر أن يحيى الشهري لن يعود على الاتفاق على الاطلاق، ومن الاستحالة حدوث ذلك ما دمت أنا الذي تعاقدت معه. أتمنى أن لا تشغل الجماهير بالها بهذه القضايا لأنها من اختصاص الادارة".

وتعاقد النصر مع يحيى الشهري مقابل 46 مليون ريال سعودي توزع بين اللاعب والاتفاق، لكن كلا الطرفين ما زال لديه حقوق مالية اتجاه النصر.

من ناحية أخرى تحدث الأمير عن صفقة ربيع سفياني الذي تعاقد معه قبيل أيام قادماً من الفتح السعودي مشيراً إلى إمكانية عودة المهاجم إلى فريقه السابق حتى نهاية عقده معهم، وذلك لأن الفتح لن يتنازل عن المدة المتبقية بعقد اللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

"نحن نتفاوض مع ادارة الفتح حول تنازلهم عن بقية مدة عقد ربيع سفياني. عموماً اذا لم يقبلوا بالتنازل فهذا من حقهم, ونحن لن نتأثر لان لدينا حالياً عدد كبير من المهاجمين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة