النصر يبحث عن انتصار آسيوي جديد

جاء تعثر فريق النصر السعودي أمام بيروزي الإيراني وخسارته في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا، ليفرض على العالمي ضرورة التعويض بالجولتين الخامسة والسادسة وتحقيق انتصار في إحداهما على الأقل.

النصر الذي يحتل المركز الثالث بـ 5 نقاط بفارق نقطتين لخويا والوصيف و4 عن بيروزي المتصدر، كان قد خسر أمام الفريق الإيراني ربما في أجواء غير كروية.

لكن يبقى الفريق الأصفر والأزرق مطالب في النهاية بالتعويض بصرف النظر عن الجولات الماضية.

ويحل النصر ضيفاً على بونيودكور الاوزبكي متذيل الترتيب بنقطة وحيدة، حيث يبحث النصر عما هو أفضل من نتيجة الدور الاول بين الفريقين والتعادل مع بطل أوزبكستان.

تابع أيضاً..

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيديو.. السد يلحق بالهلال إلى ثمن النهائي الآسيوي

فيديو.. الراقي يغتال أحلام الفرسان في الوقت القاتل بدوري الأبطال

لكن ظروف مواجهة الذهاب تختلف عن مباراة اليوم، حيث كان النصر يتحسس طريق العودة للمشاركة الآسيوية في اول ظهور منذ سنوات، بينما اليوم قد اكتسب خبرة وأجواء البطولة، فضلا عن سيره بخطى ثابتة على المستوى المحلي واقترابه من الاحتفاظ بلق بدوري عبداللطيف جميل.

ويدرك خورخي دا سيلفا المدير الفني للنصر أهمية الفوز في مباراة اليوم، قبل مواجهة لخويا القطري بالجولة الأخيرة، حيث أن التعادل ربما لا يكون مجدياً خاصة لو فاز بطل قطر على بيروزي في مباراة اليوم ورفع رصيده لـ 10 نقاط.

وتبدو صفوف النصر شبه مكتملة بعودة فابيان إلى جانب خالد الغامدي في ظل وجود أدريان وويلا واستويانوف ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي، بينما يستمر غياب أحمد الفريدي وإبراهيم غالب كأبرز إصابات الفريق السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة