قالت صحيفة الوطن السعودية ” كشف مدرب فريق النصر الكروي الأول، الإسباني كانيدا أن هدفه من إراحة بعض عناصر فريقه بعد مشاركاتهم الدولية هو تجهيزهم وتهيئتهم لتقديم أداء مميز في مواجهة اليوم عندما يحل النصر ضيفا على فريق لخويا القطري في دوري أبطال آسيا، مبينا أن التعادل الإيجابي في الرياض يجعل نتيجة لقاء اليوم أهمية قصوى”.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء “نهدف إلى العودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الصدارة في مجموعتنا، ولم نأت للدوحة سوى للفوز”، مضيفا “لا يزال وضعنا جيدا.. قطعنا نصف المشوار وتبقى نصفه، وستكون مواجهتنا المقبلة مع ذوب أهان الإيراني قوية، وخطف النقاط الثلاث اليوم مهم”.

وتطرق كانيدا إلى إهدار لاعبيه الفرص خلال لقاء الذهاب أمام لخويا، وقال “بالنسبة لنا هي صفحة وانطوت، وتركيزنا منصب على 90 دقيقة سنلعبها في الدوحة اليوم”، مضيفا “أوضحت للاعبين الطريقة المناسبة لمواجهة خصم نكن له كل الاحترام، وثقتي بهم كبيرة لتحقيق الفوز.. جميع الظروف مهيأة لنا، لدينا عناصر خبرة ولاعبون شباب دوليون وأجانب على مستوى عال، لذلك الفوز اليوم مهم لنا وسيرسخ ثقة الفريق بنفسه وقدرته على تجاوز الصعاب، وهذا هو الأهم لدي حاليا”، مبينا أن جميع اللاعبين بالنسبة له أساسيين، بيد أن ظروف كل مباراة تحتم عليه أحيانا إشراك لاعبين معينين لأسباب فنية فقط، وأضاف “أمامنا استحقاقات ومباريات كثيرة والجميع سيحصل على فرصته”.
وعن عودة الفريق للانتصارات محليا بالفوز على التعاون بعد أن كان متأخرا في النتيجة، أشاد كانيدا بعودة الروح لدى اللاعبين، مؤكدا أنها “هي من ستعيد النصر كما عهده جمهوره بطلا يحسب له الجميع ألف حساب، ولدي ثقة في لاعبي فريقي بأنهم على قدر المسؤولية التي حملوها وقادرون على إسعاد جماهيرهم في كل زمان ومكان.. الأهم لدينا هو دعمهم ليخرج الفريق من كبوته ومواصلة الانتصارات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة