قالت صحيفة الرياض السعودية ” توقع مدرب النصر راؤول كانيدا تأجيل حسم التأهل في مجموعته في دوري ابطال آسيا حتى الجولة الأخيرة”.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع لاعب الوسط ادريان ميرزفيسكي أمس الثلاثاء بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر قبل مواجهة لخويا القطري الليلة: “مازلنا نعمل على إعادة الروح للاعبين، والاداء الفني في تطور وبنيت هذه القناعات بعد مباراة بونيودكور الأخيرة”.

نافيا الزج بالحارس عبدالله العنزي وهو يعاني من الاصابة، وأضاف: “يملك العنزي شخصية قوية ولايعاني من أي اصابة قوية، ويتحامل في بعض المباريات على اصابته لرغبته الجامحة في خدمة النصر، وبشكل عام عانى معظم لاعبي النصر في الموسم الحالي من انخفاض في المستوى وبدأ البعض في استعادة مستواهم الفني”.

واكد ادريان ان مباراة لخويا اليوم مهمة وصعبة على الفريقين، وقال: “النصر يتصدر محموعته وعازمون على مواصلة الصدارة”.

واعترف بانخفاض مستواي وأكثر من ينتقدني هو نفسي وليس المدرب او الأمير فيصل بن تركي وانا أشعر بالحزن عندما اشاهد الانتقادات على الرئيس ، واتمنى من جمهور النصر دعم اللاعبين لأنهم هم الوحيدون الذين جلبو بطولتي الدوري للنصر في ال20 عاماً الماضية، والجمهور لا يعلم بكثير من الأمور المحيطة باللاعبين والادارة فعليهم دعمهم لأنهم سيقاتلون في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري ابطال آسيا، وعلى الرغم من انخفاض مستواي الفني الا انني مازلت أكثر اللاعبين احرازًا للأهداف في مسابقتي كأس ولي العهد وكأس الملك وأكثر اللاعبين صناعة للمهاجمين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة