ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. الهريفي: موسى أسوأ محترفي العالمي

فريق سبورت 360 19:15 05/05/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث أعرب فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، عن رأيه في مستوى اللاعبين الأجانب بصفوف “العالمي”، وأفضل اللاعبين المحليين أيضاً.

    الهريفي: موسى أسوأ محترفي النصر.. وهذا ما ينقص جوليانو!

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أحمد موسى

    أحمد موسى

    وأكد الهريفي في تصريحات لإذاعة “يو إف إم” السعودية، أن نادي النصر من أفضل الأندية التي استطاعت أن تحسن اختياراتها من اللاعبين الأجانب في الموسم الماضي.

    التفاصيل من هنا

    الهريفي يوضح حقيقة خلافه مع الجابر ويختار تشكيلته التاريخية

    سامي الجابر

    سامي الجابر

    أوضح فهد الهريفي، نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، حقيقة خلافه مع سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال و”الأخضر” السابق.

    ونفى الهريفي في تصريحات لإذاعة “يو إف إم”، وجود أي خلاف مع الجابر، مؤكداً أن هناك من أشاع على مواصل التواصل الإجتماعي بوجود خلاف بسبب ركلة جزاء “الأخضر” ضد المغرب في كأس العالم 1994.

    التفاصيل من هنا

    شرط حاسم لمنافسة الهلال والنصر على “محيط الرعب”

    الهلال والنصر

    الهلال والنصر

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تحديد جامعة الملك سعود، لشرط حاسم في منافسة الشركات والأندية على ملعب “محيط الرعب”.

    ومن المقرر أن ينتهي عقد نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مع جامعة الملك سعود بشأن ملعب “محيط الرعب” في سبتمبر المقبل، بعد 3 سنوات من توقيع عقده.

    التفاصيل من هنا

    “الآسيوي” يتغزل في نجم النصر: متخصص الأهداف الرائعة الصاعد بقوة

    فريق النصر السعودي

    فريق النصر السعودي

    أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بإمكانيات فراس البريكان، مهاجم فريق النصر، مؤكداً على أن اللاعب من النجوم الشباب الصاعدين بقوة في سماء اللعبة على المستوى القاري.

    وأوضح “الآسيوي” أن البريكان الذي يكمل عامه العشرين بعد أيام قليلة، ساهم مع زملاءه في المنتخب السعودي ببلوغ المباراة النهائية قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية، والحصول على بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

    نبأ سار لجماهير النصر بشأن موعد عودة مادو

    عبدالله مادو

    عبدالله مادو

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تطورات حالة عبدالله مادو، مدافع فريق النصر، في مرحلة التأهيل الجارية للتعافي من إصابته.

    وفي الثاني من شهر أبريل الجاري، أعلن نادي النصر إجراء مادو جراحة ناجحة بتنظيف الركبة، ومن المتوقع أن يحتاج لمدة شهر من أجل العودة والدخول في التدريبات الجماعية، والجاهزية التامة للمشاركة في المباريات.

    التفاصيل من هنا

    طلب خاص من فيتوريا لإدارة النصر استعداداً لعودة النشاط الرياضي

    روي فيتوريا

    روي فيتوريا

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توجيه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، طلباً خاصاً لإدارة “العالمي” برئاسة صفوان السويكت، استعداداً لعودة النشاط الرياضي في المملكة.

    وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

    فيتوريا وجيسوس ومورينيو وجهاً لوجه في المنافسة على لقب “القرن”

    روي فيتوريا وجورحي جيسوس

    روي فيتوريا وجورحي جيسوس

    كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن دخول البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي لفريق النصر، في منافسة على لقب مميز داخل بلاده.

    وتولى فيتوريا تدريب فريق النصر في يناير 2019، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، ونجح المدرب البرتغالي في تحقيق العديد من الإنجازات مع “العالمي” حيث توّج بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي كما ينافس في آسيا.

    التفاصيل من هنا

    ضيف “ثقيل” ينضم لصراع النصر والأهلي السعودي على خطف بلعمري

    جمال بلعمري

    جمال بلعمري

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن دخول ضيف جديد، في سباق التعاقد مع الجزائري جمال الدين بلعمري، قائد فريق الشباب، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    وكان بلعمري قد دخل في صدام مع إدارة نادي الشباب، بعد خروجه بتصريحات نارية عن تعرضه للمعاملة السيئة من مسؤولي “الليوث”، مما أنبأ باقتراب رحيله.

    التفاصيل من هنا

    النصر يحتفل بمرور عام على تتويجه بلقب الدوري السعودي.. فيديو

    فريق النصر السعودي

    فريق النصر السعودي

    احتفل نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، اليوم الإثنين، بمرور عام على ذكرى تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2018/2019.

    ودخل فريق النصر في منافسة قوية مع الهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي، استمرت حتى الجولة الأخيرة، وتمكن “العالمي” من الفوز على الباطن بثنائية مقابل هدف.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة