ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. لاعب الراقي السابق “قنبلة” سوق التعاقدات في رومانيا

فريق سبورت 360 19:45 05/05/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم حيث كشفت تقارير صحفية رومانية أن محترف النادي الأهلي السابق، نيكولاي ستانسيو، سيكون قنبلة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في رومانيا، حيث وضع فريق كلوج لاعب سلافيا براج الحالي ضمن أهم أهدافه التعاقدية.

    لاعب الأهلي السابق “قنبلة” سوق التعاقدات في رومانيا

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

     11111111111نيكولاي ستانسيو

    ستانسيو صاحب الـ26 عامًا كان قد حضر إلى أهلي جدة في 29 يناير 2019، قادمًا من سبارتا براج التشيكي، وقد لعب مع الفريق الأهلاوي 10 مباريات فقط، سجل هدفين وصنع 3 أهداف، ورحل في يوليو 2019 إلى سلافيا براج التشيكي.

    التفاصيل من هنا

    ضيف “ثقيل” ينضم لصراع النصر والأهلي السعودي على خطف بلعمري

    جمال بلعمري

    جمال بلعمري

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن دخول ضيف جديد، في سباق التعاقد مع الجزائري جمال الدين بلعمري، قائد فريق الشباب، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    وكان بلعمري قد دخل في صدام مع إدارة نادي الشباب، بعد خروجه بتصريحات نارية عن تعرضه للمعاملة السيئة من مسؤولي “الليوث”، مما أنبأ باقتراب رحيله.

    التفاصيل من هنا

    محترف الأهلي يعرض نفسه على الأتراك

     جوزيف دي سوزا

    كشفت تقارير صحفية تركية أن محترف النادي الأهلي، جوزيف دي سوزا، عرض نفسه على نادي طرابزون سبور، من أجل الانتقال إليه في الموسم المقبل.

    وكان الأهلي قد ضم جوزيف دي سوزا، صاحب الـ31 عامًا، من فناربخشة في صيف عام 2018، مقابل 12 مليون يورو بعقد لمدة 3 سنوات.

    التفاصيل من هنا

    الهلال والأهلي يتنافسان على ضم نواكايمي وإيكوبان

    الهلال والاهلي11111111111111

    ذكرت شبكة “cnn” في نسختها التركية أن الأندية العربية واصلت الاهتمام بنجمي ترابزون سبور التركي، أنطوني نواكايمي وكاليب إيكوبان، بعد تألقهما اللافت في العاميين الماضيين، موضحة أن ناديي الهلال والأهلي في السعودية، بالإضافة إلى أحد الأندية القطرية، يهتمون بثنائي ترابزون سبور.

    وأوضحت “بالنسبة للنيجيري نواكايمي تم التأكد من اهتمام ناديي الهلال والأهلي، هناك متابعة متكررة للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، وقد حدد ناديه سعر 10 مليون يورو للموافقة على بيعه”.

    التفاصيل من هنا

    بعد أنباء مفاوضات الاتحاد.. الأهلي السعودي يحسم مصير المؤشر

    سلمان المؤشر

    سلمان المؤشر

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، من التجديد مع سلمان المؤشر، جناح فريق “الراقي”، بعد أنباء مفاوضاته مع نادي الاتحاد.

    وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مع المؤشر، للحصول على توقيعه بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

    التفاصيل من هنا

    الأهلي السعودي يستعيد مدافعه في فترة التوقف

    فريق الأهلي السعودي

    فريق الأهلي السعودي

    زفّت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، نبأ ساراً لجماهير نادي أهلي جدة، بشأن تطورات إصابة محمد خبراني، مدافع فريق “الراقي”، خلال فترة التوقف الحالية.

    وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

    التفاصيل من هنا

    تحديد موقف السومة وأجانب الأهلي السعودي من تخفيض الرواتب

    عمر السومة

    عمر السومة

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف لاعبي الأهلي المحليين والأجانب من تحفيض الرواتب، خلال فترة التوقف الحالية، جراء تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

    وكانت رابطة المحترفين اتفقت على بدء التفاوض بين إدارات الأندية مع اللاعبين والمدربين وأعضاء الجهاز الفني بشأن تخفيض الرواتب بنسبة %50، على أن يلتزم النادي بحد أدنى للرواتب لا يقل عن 20 ألف ريال، أو ما يعادلها خلال فترة التوقف.

    التفاصيل من هنا

    عمر السومة يرفض السفر إلى الكويت

    11111السومة

    فض عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، السفر إلى الكويت للقاء أسرته، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

    أبلغ المهاجم السوري إدارة ناديه ببقائه في جدة الفترة الحالية، حيث يفضل البقاء في جدة، في ظل الحجر المنزلي في الوقت الجاري، احترازًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

    التفاصيل من هنا

    نجم الحزم يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي معه

    فريق الحزم

    فريق الحزم

    أشار أسامة الخلف لاعب نادي الحزم إلى أن مفاوضات الأهلي معه ليست وليدة اللحظة وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة الراقي في ضمه بدايةً من الموسم المقبل.

    وكانت بدايات أسامة الخلف مع نادي هجر ثم انتقل إلى الاتفاق في عام 2017 وانضم بعد ذلك إلى الحزم في موسم 2019.

    التفاصيل من هنا

    لاعب الفتح السابق يوضح سبب عدم انضمامه إلى الأهلي السعودي

    الأهلي والفتح

    الأهلي والفتح

    تحدث حمدان الحمدان لاعب الفتح السابق عن سبب رحيله بشكل مفاجئ عن النموذجي وحقيقة تلقيه عروضاً من الأندية الكبيرة مثل الأهلي والهلال.

    كما أكد “الحمدان” على اعتزازه بتسجيل أسرع أهداف مسابقة دوري المحترفين السعودي ضد فريق هجر في عام 2011، ذلك بعد ثلاث سنوات فقط من بداية عهد الاحتراف في عام 2008.

    التفاصيل من هنا

    بعد أنباء التفاوض معه.. هل يحتاج نادي الاتحاد لخدمات سلمان المؤشر؟

    سلمان المؤشر

    سلمان المؤشر

    دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع سلمان المؤشر لاعب الأهلي لكسب خدماته في الموسم المقبل وذلك بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع نادٍ آخر.

    وأوضحت تقارير سعودية أن أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد قد تواصل مع سلمان المؤشر لضمه بدايةً من الموسم المقبل بعد أن دخل الفترة الحرة والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه.

    التفاصيل من هنا

    نادي الاتحاد يدخل في مفاوضات مع نجم الأهلي السعودي

    الأهلي

    الأهلي

    كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع سلمان المؤشر نجم الأهلي وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية أن أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد قد تواصل مع سلمان المؤشر لضمه بدايةً من الموسم المقبل بعد أن دخل الفترة الحرة والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة