ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. هل ينتقل نجم الزعيم إلى ألانيا سبور؟

فريق سبورت 360 19:25 01/05/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الهلال السعودي

     سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار الهلال السعودي اليوم حيث أكدت تقارير صحفية تركية اليوم، أن نادي ألانيا سبور قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي.

    هل ينتقل نجم الهلال إلى ألانيا سبور؟

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فريق الهلال السعودي

    فريق الهلال السعودي

    لم يحسم نادي الهلال ملف تجديد عقد مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز والذي ينتهي في يونيو القادم ويحق له التوقيع مع أي نادٍ بعد دخوله الفترة الحرة.

    التفاصيل من هنا

    تقارير.. جوميز يعرض خدماته على كبار الدوري التركي 

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة صادمة، بعرض الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، خدماته على أندية في الدوري التركي.

    التفاصيل من هنا

    كورينثيانز يقدم عرضاً مغرياً لضم إدواردو من الهلال

    كارلوس إدواردو

    كارلوس إدواردو

    يقترب نادي كورينثيانز البرازيلي من الحصول على خدمات السوبر كارلوس إدواردو صانع ألعاب الهلال السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وأبدى كورينثيانز اهتمامه بالتعاقد مع كارلوس إدواردو الذي دخل الفترة الحرة ويحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الهلال حيثُ ينتهي عقده في يونيو القادم.

    التفاصيل من هنا

    مدرب الشباب السابق يحذر لوشيسكو من قبول عرض فنربخشة

    لوشيسكو

    لوشيسكو

    كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة نادي فنربخشة في التعاقد مع الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي وذلك ليقود الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

    وتأتي تلك الأنباء المتداولة وسط تمسك إدارة الهلال باستمرار لوشيسكو للحفاظ على استقرار الفريق الكروي والمنافسة على البطولات وذلك بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 عن جدارة.

    التفاصيل من هنا

    محمد الدعيع: نجم الهلال خذلني.. وهذه تشكيلتي التاريخية

    محمد الدعيع

    محمد الدعيع

    تحدث محمد الدعيع حارس مرمى نادي الهلال السابق عن الهدف الذي سجله ياسر القحطاني خلال مهرجان اعتزاله في شهر ديسمبر الماضي.

    وقال الدعيع في تصريحاته عبر إذاعة “يو إف إم” السعودية: “محمد جحفلي خذلني وسمح لياسر القحطاني بالتسجيل، جحفلي لاعب حماسي وهو من نوعية اللاعبين الذين لا يقبلون الخسارة مثل حسين عبدالغني وفؤاد أنور لكن ياسر استطاع أن يستغله بخبرته”.

    التفاصيل من هنا

    فاجيانو يؤكد صعوبة انضمام محترف الهلال إلى بارما

    111جيوفينكو0

    أكد دانييل فاجيانو، المدير الرياضي لنادي بارما، وجود الرغبة في التعاقد مع محترف نادي الهلال، سباستيان جيوفينكو، لكنه اعترف بصعوبة الأمر بالنظر إلى ميزانية النادي.

    كانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن جيوفينكو بنسبة كبيرة سيغادر الهلال بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، وأشارت إلى أن ناديي بينفينتو وبارما يريدان ضم اللاعب الإيطالي.

    التفاصيل من هنا

    محترف الهلال السابق: أنا في نظر الكثيرين “مجنون” لهذا السبب

    1111ديجينيك مع الهلال

    أكد محترف نادي الهلال السابق، ميلوس ديجينيك، أنه رفض عرضا خياليا من الصين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حتى يعود إلى فريقه السابق النجم الأحمر الصربي، موضحًا أنه نادرًا ما يرفض أي شخص مثل هذا العرض، وأنه يبدو غبيا في نظر الكثيرين.

    وكان ديجينيك قد رحل عن الهلال في صيف عام 2019، بعد 6 أشهر فقط قضاها المدافع الأسترالي مع الزعيم، وقد انضم إلى الهلال  قادماً من نادي النجم الأحمر الصربي، ويُعتبر تعاقد الهلال مع المدافع الكوري الجنوبي هيون سو يانغ السبب الرئيسي في رحيل نجم دفاع منتخب أستراليا عن صفوف الزعيم.

    التفاصيل من هنا

    أدفينكولا يسخر من محترف الهلال: كاريلو يرتجف

    11111كاريلو

    ستعاد لاعب المنتخب البيروفي، لويس أدفينكولا، مع زميله جيفرسون فارفان، اللحظات الحاسمة في ركلات الترجيح أمام أوروجواي في ربع نهائي كأس كوبا أميركا 2019، ساخرًا من محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، وعدم قدرته على التماسك في تنفيذ ركلات الترجيح.

    وأكد فارفان في حديثه مع لويس أدفينكولا أنه لم يكن يتوقع نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء، وقال “لم أكن أعتقد أنك ستسجل. فكرت في أي شخص ، حتى كاريلو”، ليرد عليه لويس أدفينكولا مازحًا “أنت تعلم أن كاريلو يرتجف”.

    التفاصيل من هنا

    محترف الهلال يرد على اتهامه بالخيانة

    111جوستافو كويلار

    أعرب محترف نادي الهلال، جوستافو كويلار، عن سعادته الغامرة بالعودة إلى كولومبيا، بعد تدخل حكومة بلاده لإعادته من السعودية، وقضاء الحجر الصحي في وطنه، متمنيا أن تتمكن الحكومة من بذل مزيد من الجهد لإعادة باقي الكولومبيين.

    وكان محترف الهلال قد بعث و 10 رياضيين آخرين في السعودية برسالة إلى وزارة الخارجية الكولومبية للعودة إلى كولومبيا في أسرع وقت ممكن، لكن الشيء الغريب أن كويلار سافر مع دانيلو مورينو أسبريلا، محترف نادي الشباب، وكان الاثنان فقط على متن الطائرة، دون باقي الرياضيين الكولومبيين، وهو ما جعل كويلار يتلقى انتقادات حادة، واتهامات بخيانة أبناء وطنه في ظل جائحة كورونا التي اجتاحت دول العالم.

    التفاصيل من هنا

    إيجور روسي يختار نجم الهلال كأفضل لاعب سعودي

    إيجور روسي

    إيجور روسي

    وقع اختيار البرازيلي إيجور روسي مدافع الفيصلي على سالم الدوسري نجم الهلال كأفضل لاعب سعودي في الوقت الحالي.

    وقال روسي في تصريحاته عبر حساب “433 saudi” بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “من وجهة نظري أن أفضل لاعب سعودي حالياً هو سالم الدوسري وأعتقد أنه لاعب يمتلك قدرات عالية”.

    التفاصيل من هنا

    عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا الذي خذلته الإصابات ودكة الهلال

    يقترب المهاجم السوري عمر خربين من مغادرة نادي الهلال وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في ظل خروجه من حسابات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

    وأفادت صحيفة  “غانا سوكرنت” الغانية أن نادي الهلال ينوي التعاقد مع المهاجم كاليب إكوبان مقابل عمر خربين في صفقة تبادلية مع طربزون سبور التركي وذلك لتدعيم هجوم الفريق بالموسم المقبل.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة