ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. مايكون على أعتاب البقاء مع العالمي

فريق سبورت 360 19:40 01/05/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث يقترب نادي النصر من حسم مستقبل البرازيلي مايكون بيريرا البالغ من العمر “31 عاماً” والذي يقضي فترة إعارة لمدة موسم واحد قادماً جالطة سراي التركي.

    مايكون على أعتاب البقاء مع النصر

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    مايكون

    مايكون

    وانضم مايكون في انتقالات شتاء 2019 إلى النصر كإعارة لموسم واحد ويسعى العالمي للإبقاء على المدافع البرازيلي بعد المستوى الجيد الذي ظهر به بقميص الأصفر هذا الموسم.

    التفاصيل من هنا

    بسبب كورونا.. إدارة النصر تتخذ قراراً صادماً تجاه الأجهزة الفنية

    السويكت والحلافي

    السويكت والحلافي

    اتخذت إدارة النصر السعودي قراراً صادماً بشأن الأجهزة الفنية والطبية في النادي وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببها انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية منذ منتصف مارس الماضي وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والاستباقية لمكافحة انتشار فيروس كورونا في البلاد.

    التفاصيل من هنا

    موسى مقابل بلهندة.. حقيقة الصفقة التبادلية بين النصر وجالطة سراي

    موسى وبلهندة

    موسى وبلهندة

    كشف مصدر مسؤول في نادي النصر، حقيقة اقتراب الإدارة برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة تبادلية مع نظيرتها في نادي جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    وكان موقع “yeni asir” التركي، قد زعم أمس أن نادي النصر يستهدف ضم المغربي يونس بلهندة، نجم جالطة سراي، في صفقة تبادلية مقابل النيجيري أحمد موسى.

    التفاصيل من هنا

    نبأ سار لجماهير النصر.. تطور جديد في إصابة الحارس جونز

    براد جونز

    براد جونز

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات إصابة الأسترالي براد جونز، حارس مرمى فريق النصر، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية.

    وكان جونز قد أجرى أشعة على موضع إصابته في أصبع اليد، والتي عانى منها خلال الفترة الماضية، من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة غيابه.

    التفاصيل من هنا

    مدرب النصر يُحذر: إنها ليست فترة جني الأرباح!

     فيتوريا

    تحدث مدرب النصر الحالي وبنفيكا السابق، روي فيتوريا، عن استئناف محتمل للمسابقات الكروية في البرتغال، رغم عدم انتهاء جائحة كورونا حول العالم.

    وقال مدرب النصر في حديثه إلى قناة RTP البرتغالية “هناك مخاطرة كبيرة في العودة إلى المنافسة، ولكن هناك شيء يمكن السيطرة عليه. هل يُمكننا إيجاد بعض الاستراتيجيات للتنافس مع قدر كبير من الأمن؟”.

    التفاصيل من هنا

    أسطورة بلغاريا يتذكر تجربته مع النصر: لعبت مع فرق عظيمة

    خريستو ستويشكوف11

    خريستو ستويشكوف، محترف نادي النصر السابق، هو بلا شك أهم لاعب كرة قدم في تاريخ بلغاريا بأكمله، بين عامي 1981 و 2004 رسم طريق استثنائي من الإنجازات والألقاب مع العديد من الفرق التي دافع عن ألونها خلال مسيرته الكروية.

    وأبدى ستويشكوف في تصريحات إعلامية فخره الكبير بمسيرته المليئة بالنجاحات، مؤكدًا أنه لعب مع فرق عظيمة حقق معها العديد من البطولات.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة