ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. حقيقة الصفقة التبادلية بين العالمي وجالطة سراي

فريق سبورت 360 19:15 30/04/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث كشف مصدر مسؤول في نادي النصر، حقيقة اقتراب الإدارة برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة تبادلية مع نظيرتها في نادي جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    موسى مقابل بلهندة.. حقيقة الصفقة التبادلية بين النصر وجالطة سراي

    موسى وبلهندة

    موسى وبلهندة

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وكان موقع “yeni asir” التركي، قد زعم أمس أن نادي النصر يستهدف ضم المغربي يونس بلهندة، نجم جالطة سراي، في صفقة تبادلية مقابل النيجيري أحمد موسى.

    التفاصيل من هنا

    نبأ سار لجماهير النصر.. تطور جديد في إصابة الحارس جونز

    براد جونز

    براد جونز

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات إصابة الأسترالي براد جونز، حارس مرمى فريق النصر، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية.

    وكان جونز قد أجرى أشعة على موضع إصابته في أصبع اليد، والتي عانى منها خلال الفترة الماضية، من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة غيابه.

    التفاصيل من هنا

    مدرب النصر يُحذر: إنها ليست فترة جني الأرباح!

     فيتوريا

    تحدث مدرب النصر الحالي وبنفيكا السابق، روي فيتوريا، عن استئناف محتمل للمسابقات الكروية في البرتغال، رغم عدم انتهاء جائحة كورونا حول العالم.

    وقال مدرب النصر في حديثه إلى قناة RTP البرتغالية “هناك مخاطرة كبيرة في العودة إلى المنافسة، ولكن هناك شيء يمكن السيطرة عليه. هل يُمكننا إيجاد بعض الاستراتيجيات للتنافس مع قدر كبير من الأمن؟”.

    التفاصيل من هنا

    أسطورة بلغاريا يتذكر تجربته مع النصر: لعبت مع فرق عظيمة

    خريستو ستويشكوف11

    خريستو ستويشكوف، محترف نادي النصر السابق، هو بلا شك أهم لاعب كرة قدم في تاريخ بلغاريا بأكمله، بين عامي 1981 و 2004 رسم طريق استثنائي من الإنجازات والألقاب مع العديد من الفرق التي دافع عن ألونها خلال مسيرته الكروية.

    وأبدى ستويشكوف في تصريحات إعلامية فخره الكبير بمسيرته المليئة بالنجاحات، مؤكدًا أنه لعب مع فرق عظيمة حقق معها العديد من البطولات.

    التفاصيل من هنا

    متحدث النصر يؤكد استمرار أجانب الفريق ويهاجم ثنائي الهلال

    النصر

    النصر

    نفى سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، الأنباء المترددة حول رحيل بعض محترفي الفريق مُشيراً إلى أنه لا نية للتفريط في خدمات المحترفين.

    وتشهد الفترة الحالية توقف جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

    التفاصيل من هنا

    الكويكبي يعلق على مفاوضات النصر ويعلن تخفيض راتبه مع الاتفاق

    محمد الكويكبي

    محمد الكويكبي

    علّق محمد الكويكبي مهاجم نادي الاتفاق على العرض الذي تلقاه من مسؤولي النصر في الصيف الماضي للتعاقد معه.

    وكان نادي النصر قد حاول التعاقد مع الكويكبي خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن اللاعب اتفق مع ناديه في نهاية الأمر على تجديد عقده.

    التفاصيل من هنا

    نجم النصر يُنهي إجراءات السفر إلى لندن

    فريق النصر

    فريق النصر

    سمحت إدارة نادي النصر للاعبين الأجانب وأفراد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بالمغادرة إلى بلدانهم وذلك في ظل توقف نشاط كرة القدم بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

    وتوقفت مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي بعد نهاية الجولة الثانية والعشرين وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباءً عالمياً.

    التفاصيل من هنا

    هل يعود حمدالله لتمثيل منتخب المغرب؟.. مصطفى حجي يُجيب

    حمدالله وحجي

    حمدالله وحجي

    أكد مصطفى حجي مساعد وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، أن باب المنتخب مفتوح لعودة عبدالرزاق حمدالله نجم النصر الذي قرر الاعتزال الدولي في وقتٍ سابق.

    وكان حمدالله قد أعلن في شهر نوفمبر من العام الماضي عن قرار اعتزاله اللعب الدولي وذلك بعد الخلافات التي وقع فيها مع بعض اللاعبين ومدرب المنتخب السابق هيرفي رينارد قبل بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

    التفاصيل من هنا

    صفقة تبادلية محتملة بين النصر وجالطة سراي

    بافيتيمبي جوميز

    بافيتيمبي جوميز

    شارت تقارير صحفية تركية اليوم، إلى احتمالية إبرام صفقة تبادلية بين ناديي النصر وجالطة سراي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    ويرغب نادي النصر في التخلص من محترفه النيجيري أحمد موسى بعد موسمين لم يظهر خلالهما بالمستوى المأمول منه ما جعل النادي يفكر في بيعه وضم بديل له.

    التفاصيل من هنا

    نجم النصر يكشف عن طريقته لتطبيق الاحتراف الحقيقي في منزله

    فريق النصر السعودي

    فريق النصر السعودي

    يحرص فراس البريكان مهاجم نادي النصر على مواصلة تدريباته اليومية بانتظام داخل منزله وذلك في ظل توقف نشاط كرة القدم في الوقت الحالي.

    وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية بقرار من وزارة الرياضة في منتصف مارس الماضي وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة