ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. صفقة تبادلية مرتقبة بين العميد وفنربخشة

فريق سبورت 360 20:30 21/04/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • اتحاد جدة

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم حيث كشفت تقارير صحفية صربية اليوم، عن عملية تبادلية يمكن أن تتم بين ناديي الاتحاد وفنربخشة التركي وذلك عند فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

    صفقة تبادلية مرتقبة بين الاتحاد وفنربخشة

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فريق الاتحاد

    فريق الاتحاد

    وتشهد الفترة الحالية توقف جميع الأنشطة الرياضية في مختلف بلدان العالم وذلك نظراً لتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” الذي أصبح وباءً عالمياً.

    التفاصيل من هنا

    كاريلي يُقرر تصعيد ثنائي “شباب” الاتحاد

    فابيو كاريلي

    فابيو كاريلي

    بدأ البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، الإعداد للمرحلة المقبلة، تأهباً لانتهاء فترة التوقف وعودة النشاط الرياضي في المملكة من جديد.

    وعاد كاريلي إلى بلاده منذ أيام للبقاء مع أسرته، بعد قرار الأندية بالسماح للاعبين الأجانب والأجهزة الفنية بالسفر، لاستمرار توقف النشاط واحتمالية عودته بعد 3 أشهر.

    التفاصيل من هنا

    محترف الاتحاد يضحك على نظرية المؤامرة

    11111الاحمدي

    أصبح تفينتي أنشخيدة بطلا للدوري الهولندي في عام 2010 بعد معركة مثيرة مع آياكس، وانتزع تفينتي حينها اللقب بعد فوزه  2-0 على فينورد في الجولة قبل الأخيرة، وهي المباراة التي سارت بشكل جيد للغاية للفريق المضيف.

    اعتقد البعض في أمستردام أن لاعبي فينورد تهاونوا في المباراة حتى يفوز تفينتي ويخسر آياكس لقب الدوري الهولندي، لكن محترف نادي الاتحاد كريم الأحمدي، الذي كان حينها لاعب فينورد، نفى ذلك بشدة.

    التفاصيل من هنا

    مدرب الاتحاد يفاوض ملك ركلات الترجيح

    11111حارس فلامنجو، دييغو ألفيس

    كشفت تقارير صحفية برازيلية أن مدرب نادي الاتحاد، فابيو كاريلي، استطلع رأي حارس فلامنجو، دييغو ألفيس، حول إمكانية الانتقال إلى العميد بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

    ويتواجد في فريق فلامنجو البرازيلي حاليا 8 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وأحد هؤلاء اللاعبين هو دييجو ألفيس.

    التفاصيل من هنا

    خطوة من نادي الاتحاد بعد الموافقة الجماعية على تخفيض الرواتب

    فريق الاتحاد السعودي

    فريق الاتحاد السعودي

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توضيح إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمارالحائلي، لآليات تنفيذ قرارا تخفيض رواتب اللاعبين والجهاز الفني.

    وكانت رابطة المحترفين اتفقت على بدء التفاوض بين إدارات الأندية مع اللاعبين والمدربين وأعضاء الجهاز الفني بشأن تخفيض الرواتب بنسبة %50، على أن يلتزم النادي بحد أدنى للرواتب لا يقل عن 20 ألف ريال، أو ما يعادلها خلال فترة التوقف.

    التفاصيل من هنا

    خطوة جديدة من الاتحاد لحل قضية مروان دا كوستا

     1111مروان

    شرعت إدارة الاتحاد في استئناف القرار الصادر من الاتحاد الدولي «فيفا» والقاضي بإلزام النادي بدفع 3 ملايين يورو لصالح اللاعب المغربي مروان دا كوستا.

    وأكدت تقارير صحفية ان هناك  توجه اتحادي لفتح المفاوضات مع اللاعب المغربي دا كوستا ووكيل أعماله للتوصل لتسوية مرضية لكافة الأطراف بشأن المستحقات المالية التي يطالب بها اللاعب.

    التفاصيل من هنا

    مصطفى زغبة يكشف سبب فشل مفاوضات نادي الاتحاد معه

    مصطفى زغبة

    مصطفى زغبة

    كشف الجزائري مصطفى زغبة حارس مرمى نادي ضمك، أنه تلقى عرضاً من الاتحاد في 2018 إلا أن المفاوضات لم تنجح.

    وكان زغبة قد مثل صفوف وفاق سطيف الجزائري خلال الفترة من 2017 حتى 2019 عندما انتقل إلى الوحدة السعودي ثم بعدها التحق بصفوف ضمك في يناير 2020.

    التفاصيل من هنا

    نجم الاتحاد السابق يتساوى مع أوسكار في رقم مميز.. تعرف عليه

     Getty Images

    Getty Images

    يتساوى كارلوس فيلانويفا نجم نادي الاتحاد السابق مع البرازيلي أوسكار لاعب شنجهاي إيست الصيني وذلك في دوري أبطال آسيا نسخة عام 2019.

    وذكر حساب دوري أبطال آسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن فيلانويفا يتساوى مع أوسكار في تحقيق أعلى رقم في صناعة فرص  بواسطة لاعب وهو “33 فرصة”.

    التفاصيل من هنا

    نايف هزازي يشبه نفسه بـ”زيدان” ويتحدث عن إمكانية العودة إلى الاتحاد

    نايف هزازي

    نايف هزازي

    أكد نايف هزازي لاعب العدالة حالياً، على رغبته في العودة إلى الاتحاد لإنهاء مسيرته الكروية مشيراً أن هذا الأمر في يد الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي.

    وكان هزازي “31 عاماً” قد بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية الاتحاد وبدأ مشواره مع الفريق الأول عام 2006 واستمر حتى 2013 وبعدها انتقل لعدة أندية وهي؛ الشباب والنصر والتعاون وأحد وبوتوشاني الروماني ثم العدالة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة