آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة.. لفتة طيبة من أندرتيكر لمساعدة المتضررين من الفيروس

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • كورونا

    سبورت 360 – مازال فيروس كورونا المستجد يشكل حالة من الذعر والخوف لدى الجميع بسبب الأضرار الكبيرة التي يسببها للأشخاص الذين يتعرضوا للإصابة به الأمر الذي يصل إلى الوفاة دون التوصل إلى دواء جديد للتعافي منه بشكل تام كما توقفت منافسات كرة القدم في العالم خوفا من تعرض أعداد كبيرة للإصابة به.

    ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 تقرير محدث يتضمن جميع أخبار فيروس كورونا المستجد في عالم كرة القدم وباقي الرياضات لليوم الأربعاء الموافق 15 من شهر أبريل الجاري:


    أسطورة التدريب التركية فاتح تريم يُعلن انتصاره على كورونا

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فاتح تريم - مُدرب ميلان السابق

     أعلن المُدرب التركي فاتح تريم، المُدير الفني السابق لنادي أيه سي ميلان الإيطالي، تعافيه من فيروس كورونا الذي كان قد أصيب به.

    التفاصيل من هنا

    لفتة طيبة من أندرتيكر لمساعدة المتضررين من الكورونا

    أندرتيكر

    أندرتيكر

    أدى وباء فيروس كورونا لتوقف الكثير من النشاطات حول العالم، وتسبب في جعل الكثيرين يعانون من عدم انتظام حياتهم الطبيعية ولذلك فقد أطلق أحد رجال الأعمال مبادرة تحدي لمساعدة المتضررين.

    وقرر المصارع الأسطوري باتحاد الـ WWE أندرتيكر أن يشترك في هذه المبادرة الذي أُطلق عليها تحدي الجميع ‘All In Challenge’، كنوع من التضامن مع الأشخاص الأكثر تضرراً هذه الفترة.

    التفاصيل من هنا

    ابنة أسطورة ليفربول تكشف كيف يتعافى من كورونا في المنزل

    دالجليش

    دالجليش

    كشفت كيلي كايتس ابنة أسطورة ليفربول السير كيني دالجليش والمذيعة في شبكة “سكاي سبورتس” عن كيفية تعافي والدها من آثار وأعراض فيروس كورونا الذي أصيب به الأسبوع الماضي بعد خروجه من المستشفى.

    التفاصيل من هنا

    أنباء مباشرة في يوفنتوس

    روجاني مع كيليني في مباراة سابقة ليوفنتوس

    روجاني مع كيليني في مباراة سابقة ليوفنتوس

    أعلن نادي يوفنتوس أن الاختبارات الجديدة التي أجريت على بليز ماتويدي ودانييلي روجاني فيما يتعلق بفيروس كورونا جاءت سلبية.

    التفاصيل من هنا

    انخفاض نسب مشاهدات WWE بسبب كورونا

    بيكي لينش نجمة المصارعة الحرة

    بيكي لينش نجمة المصارعة الحرة

    كشف موقع “Sportskeeda” بأن عرض الرو الأسبوعي الذي يقام مساء كل اثنين قد سجل أسوأ نسبة عدد مشاهدات هذا العام 2020، حيث فشل العرض في جذب مليوني مشاهد طوال أحداثه.

    وبلغ متوسط عدد متابعي عرض الرو الخاص باتحاد المصارعة “WWE” 1.93 مليون مشاهد، بانخفاض 5% عن مهرجان ريسلمانيا 36 الذي وصل عدد مشاهداته إلى 2.01 مليون.

    التفاصيل من هنا

    لماذا يواصل اتحاد WWE العمل على الرغم من انتشار كورونا؟

    WWE

    WWE

    أوضحت تقارير صحفية أسباب مواصلة اتحاد المصارعة الحرة WWE، تصوير العروض الأسبوعية لكل من، رو وسماكداون، على الرغم من انتشار وباء كورونا.

    ومن المقرر أن يواصل الاتحاد بث العروض المباشرة من مركز التدريبات في أورلاندو فلوريدا، والتي تشمل رو، سماكداون وإن إكس تي.

    التفاصيل من هنا

    فيروس كورونا يُلغي لقاءً بين كلوب وفيرنر

    يورجن كلوب

    يورجن كلوب

    لا يزال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، متمسكاً بآمال التعاقد مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

    التفاصيل من هنا

    “القاسمي” يصدر قراراً بحل مجلس إدارة نادي الشارقة

    نادي الشارقة الإماراتي

    نادي الشارقة الإماراتي

    أصدر صاحب الشيخ الدكتور  سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة القرار الإداري رقم 4 لسنة 2020 بشأن حل مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والتكليف بمهام رئاسته.

    وجاء نص القرار الرسمي كالتالي: “حاكم الشارقة يصدر قراراً إدارياً بحل مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وتكليف علي سالم بن عبدالرحمن المدفع بتشكيل ورئاسة مجلس إدارة النادي في دورته الجديدة، على أن يصدر قرار إداري لاحق بتشكيل مجلس الإدارة”.

    التفاصيل من هنا

    حتى عدد التبديلات في المباراة لم يسلم من كورونا .. تغيير مؤثر

    فريق برشلونة

    فريق برشلونة

    كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن تفكير الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في زيادة عدد التبديلات في المباراة لحماية اللاعبين من الإصابات العضلية وسط ضغط المباريات المتوقع عقب عودة النشاط الكروي.

    الحياة الكروية والرياضية أيضاً متوقفة منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا في أوروبا والعالم أجمع.

    التفاصيل من هنا

    جيري لولر يعود إلى WWE على الرغم من تفشي كورونا

    WWE

    WWE

    كشفت تقارير صحفية سبب عودة جيري لولر، أسطورة اتحاد المصارعة الحرة WWE، إلى التواجد على طاولة التعليق في عرض رو الأسبوع الماضي.

    ووفقًا لموقع “SPORTSKEEDA”، فإن لولر هو من طلب من اتحاد WWE العودة إلى العمل، على الرغم من احتمالية إصابته بفيروس كورونا، نظرًا لسنة الكبير.

    التفاصيل من هنا

    بسبب كورونا.. تضحية كبيرة من هدف الهلال

    111فالكاو

    نقلت صحيفة “fanatik” التركية تصريحات المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، لاعب غلطة سراي، حيث أكد أن جميع نجوم العالم عليهم تخفيض رواتبهم في ظل أزمة جائحة كورونا التي اجتاحت كافة دول العالم.

    التفاصيل من هنا

    كبار الدوري السعودي يوفرون مبلغاً ضخماً بعد قرار تخفيض الرواتب

    الهلال والنصر

    الهلال والنصر

    كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن إجمالي المبالغ التي وفرتها الأندية السعودية بعد قرار تخفيض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

    التفاصيل من هنا

    3 شروط تسمح لنيمار بدخول فرنسا

    نيمار دا سيلفا

    نيمار دا سيلفا

    ات نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، مهدداً بالحرمان من الدخول إلى فرنسا إلى غاية 11 مايو القادم، بعدما قررت الحكومة تمديد فترة حالة الطوارئ.

    وكان نيمار ومواطنه تياجو سيلفا، قد غادرا إلى البرازيل قبل بدء فترة العزل في فرنسا، خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا، والذي ينتشر في القارة العجوز بشكل أكبر.

    التفاصيل من هنا

    ريال مدريد يبدأ استراتيجية تقليد برشلونة

    ريال مدريد

    ريال مدريد

    يسعى نادي ريال مدريد لإدراج لاعبيه غير الأساسيين في صفقات تبادلية، كما هو الحال في برشلونة، وذلك من أجل تفادي الإنفاق في الميركاتو الصيفي القادم.

    وتسبب الهبوط المفاجئ لفيروس كورونا على كوكب الأرض، في توقف النشاط الرياضي وبالتالي خسارة الأندية لأموالٍ ضخمة، وهو ما سيدفعها لتغيير خططها بشأن الميركاتو.

    التفاصيل من هنا

    الكشف عن مصير المسابقتين الآسيويتين في ظل أزمة كورونا

    دوري أبطال آسيا

    دوري أبطال آسيا

    كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن مصير مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء دول العالم.

    وأفاد الماليزي ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي أن مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد ستمضيان قدماً هذا العام على الرغم من تفشي فيروس كورونا ومن المحتمل أن يحصل ذلك خلف أبواب موصدة من دون جمهور.

    التفاصيل من هنا

    تفاصيل الاجتماع بين سيتيين ونجوم برشلونة

    برشلونة (من الأرشيف)

    برشلونة (من الأرشيف)

    عقد برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، اجتماعاً عبر الفيديو، بين لاعبي الفريق والجهاز الفني، وذلك للحديث عن تجاربهم في الحجر الصحي، والذي بدأ قبل شهر واحد بسبب تفشي فيروس كورونا.

    التفاصيل من هنا

    كورونا يعيد لمدرب الفراعنة السابق ذكريات الدوري المصري

    بوب برادلي

    بوب برادلي

    يرى الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر الأسبق أن إقامة مباريات الدوري في بلاده بدون جماهير سيفقدها أي مذاق، أو روح.

    التفاصيل من هنا

    محترف الأهلي السعودي يقرر البقاء في جدة

    دجانيني - السومة

    دجانيني – السومة

    قرر لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش مغادرة جدة وذلك خلال الأيام المقبلة بعد أن أعطتهم الإدارة الحرية للبقاء أو المغادرة في ظل توقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية.

    التفاصيل من هنا

    برشلونة يحفز متابعيه على مكافحة كورونا عبر فيديو رائع

    تواصل السلطات في إسبانيا وإقليم كتالونيا اتخاذ كل السبل الممكنة للحد من انتشار مرض كوفيد – 19 الذي يتسبب به فيروس كورونا، وذلك بعد أن قفزت إسبانيا لتصبح أكثر الدول تضررًا من هذا الفيروس بعد الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما دفع نادي برشلونة الإسباني نحو مواصلة حملته لحث متابعيه على الالتزام بمنازلهم حتى لا يعرضوا أنفسهم لخطر العدوى.

    التفاصيل من هنا

    موقف لاعبي الأهلي السعودي من قرار تخفيض الرواتب

    لاعبو الأهلي السعودي

    لاعبو الأهلي السعودي

    أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، موافقة لاعبي النادي الأهلي السعودي على قرار تخفيض رواتبهم وذلك في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19” المستجد.

    التفاصيل من هنا

    هل سيُمنع نيمارمن دخول فرنسا بسبب إجراءات مواجهة كورونا ؟..السلطات تُجيب

    neym

    تابع جمهور نادي باريس سان جيرمان الأخبار التي أكدت على أن نجمها نيمار جونيور قد يُواجه مشكلة في حالة قراره بالعودة إلى فرنسا من أجل الاستعداد لاستئناف محتمل لبطولة الدوري الفرنسي المتوقفة حالياً بسبب فيروس كورونا.

    التفاصيل من هنا

    مارتينيز و لوكاكو نجما إنترميلان يتحديان كورونا بلقطة طريفة

    state

    قدم ثنائي هجوم إنترميلان لاوتارو مارتينيز و روميلو لوكاكو مستويات رائعة معاً في خط هجوم النيراتزوري هذا الموسم، ويبدو أن ثنائيتهما لن يقهرها تفشي فيروس كورونا القاتل.

    التفاصيل من هنا

    فرانك دي بور: كنت أتمنى إصابتي بفيروس كورونا!

    فرانك دي بور

    فرانك دي بور

    قال فرانك دي بور المدير الفني لفريق أتالانتا يونايتد المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين أنه كان يتمنى أن يصاب بفيروس كورونا وفقاً لتصريحات أبرزتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة