الدوري السعودي

يقدم موقع “سبورت 360” تغطية خاصة لآخر أخبار الدوري السعودي على مدار اليوم وكل جديد في الأندية السعودية.

ويرصد التقرير التالي آخر المستجدات فيما يتعلق باللاعبين والمدربين..


بماذا يحلم الأهلي السعودي مع ميلويفتش؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

1المدرب الصربي فالدان ميليوفيتش0

سبورت 360 – تأمل جماهير الأهلي أن يلعب المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم الصربي فلادان ميلويفيتش، دور المنقذ، وأن يكون لديه العلاج الشافي لآلام النادي التي سببتها الخيبات الكثيرة للفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدا عقب تحقيقه الثلاثية في عام 2016، حيث خسر الأهلي بعد هذا التاريخ كل البطولات، وكان أفضل إنجازاته وصافة الدوري والكأس، والتأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.


فرص مشاركة مادو والخيبري مع النصر أمام الفيصلي

صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، فرص مشاركة الثلاثي عبدالله مادو، وعبدالله الخيبري، وفراس البريكان، لاعبو النصر، في مواجهة الفيصلي المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


الهلال على موعد مع تحقيق رقم مميز حال إسقاط الاتفاق

فريق الهلال السعودي

سبورت 360 – أصبح فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، على موعد مع تحقيق رقم مميز، في الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، خلال مواجهة الاتفاق المقبلة.


في الاتحاد.. من يعوض غياب الأحمدي؟

-الأحمدي-3-1

سبورت 360 – يفتقد فريق الاتحاد لخدمات المغربي كريم الأحمدي في مواجهتي الحزم والوحدة المقبلتين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تحوم الشكوك حيال مشاركته في مواجهة الشباب في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، حيث ستكون مرهونة بمدى جاهزية اللاعب، بعدما أظهرت الفحوصات الأخيرة التي أجرها اللاعب حاجته لبرنامج علاجي يمتد لأسبوعين إثر تعرضه لشد في العضلة الخلفية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة