كارلو أنشيلوتي - إيفرتون - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي إيفرتون، على انتقال تياجو ألكانتارا إلى ليفربول، حيث قال المدرب الإيطالي إن رؤيته بقميص أحمر الميرسيسايد تُحطم قلبه.

ومن المعروف أن إيفرتون وليفربول ينحدران من نفس المدينة، وبالتالي بينهما عداوة تاريخية منذ أزيد من 5 قرون، ولكن كارلو أنشيلوتي أشار إلى أن تياجو ألكانتارا سيُقدم الإضافة لكتيبة يورجن كلوب.

وتعاقد ليفربول مع تياجو ألكانتارا قادماً من بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو، وقد سبق لكارلو أنشيلوتي واللاعب الإسباني أن عملا سوياً في الفريق البافاري لمدة عام وشهرين.

أنشيلوتي مازحاً: رؤية تياجو في ليفربول تُحطم قلبي

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “تياجو ألكانتارا صديقي وهو لاعب رائع ووسط ميدان جيد. كنت محظوظاً كفاية لتدريب لاعبين كبار وهو أحدهم بطبيعة الحال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “لا يوجد شيء جيد من انتقاله لليفربول بالنسبة لي سوى أنه سيكون جاري، لقد انتقل للجانب الخطأ من مدينة ليفربول، إن رؤيته بالقميص الأحمر تُحطم قلبي”.

وتابع: “كان يمكنه اختيار الفريق الأزرق وليس الفريق الأحمر. أمزح معكم، إنه لاعب جيد وهو صديقي وكلوب سيكون سعيداً بهذه الصفقة”.

وأكد أنشيلوتي أن إيفرتون يحاول التعاقد مع مدافع على سبيل الإعارة، ويبدو أن اختيار المدرب الإيطالي وقع على فيكايو توموري لاعب تشيلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة