ستيفن جيرارد

سبورت 360 – قال ستيفن جيرارد، مدرب رينجرز ونجم ليفربول السابق، إن أهم لاعبين في الفريق الأحمر هما أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك، مشدداً على أن التتويج بلقب البريمرليج ساعده على محو الذكرى السيئة في عام 2014.

ويحتفل ليفربول مساء اليوم، الأربعاء، برفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المباراة الأخيرة على أرضه هذا الموسم أمام تشيلسي، مع العلم أن هذا الأخير كان سبباً في حرمان الريدز من اللقب في 2014.

جيرارد: هذا الثنائي أهم من صلاح وماني

وقال نجم ليفربول السابق في تصريحات نقلتها صحيفة (الجارديان): “تتويج الريدز باللقب؟ قبل كل شيء، كان من الرائع بالنسبة لي محو بعض الذكريات السيئة من عام 2014، كان الأمر بالتأكيد مصدر ارتياح كبير”.

وتابع: “باعتباري أحد مشجعي ليفربول ولاعب سابق في النادي، فقد انتظرت هذه اللحظة طويلاً، ومازلت على اتصال مع الكثير من اللاعبين الموجودين في غرفة الملابس هناك، حيث شارك الكثير منهم تلك المعاناة معي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق آخر، قال جيرارد: ” اللاعبان الرئيسيان من حيث الأهمية في ليفربول هما حارس المرمى أليسون بيكر والمدافع فيرجيل فان دايك، التعاقد معهما نقل الفريق إلى مستوى آخر”.

وانضم المدافع الهولندي المخضرم فان دايك إلى ليفربول في يناير 2018، وبعد أشهر خاض مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه خسر أمام ريال مدريد.

وفي الصيف، تعاقد ليفربول مع أليسون بيكر قادماً من روما، ليحصل الفريق الأحمر على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي، وبعده توج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة