فيكتور أوسيمين

سبورت 360 – توقفت صفقة انتقال فيكتور أوسيمين المهاجم النيجيري اليافع من نادي ليل إلى نابولي وذلك بعد تغيير وكيل أعمال اللاعب، وبالتالي تغير الاتفاق كذلك مع النادي الفرنسي.

ورفض نابولي رفع راتب اللاعب الذي تم الاتفاق عليه سابقاً مع وكيله السابق، كما ان نادي ليل رفض إدخال آدم يونس كجزء من الصفقة لتقليل المبلغ المطلوب لإنهاء الاتفاق.

وتم الاتفاق سابقاً على راتب سنوي سيحصل عليه فيكتور قدره ما بين 3 مليون ونصف المليون يورو إلى 4 ملايين، ولكن بعد تغيير اللاعب لوكيل أعماله طالب بـ5 ملايين يورو إضافة إلى مكافآت وحوافز إضافية وهو ما قابلته إدارة الرئيس أوريليو دي لاورنتيس بالرفض.

ليفربول يزاحم نابولي مجدداً على أوسيمين

وأشارت التقارير الأخيرة القادمة من فرنسا وتحديداً صحيفة ليكيب بأن ليل أخبر نابولي بأنه مُصر على الحصول على مبلغ 81 مليون يورو كمقابل لخدمات رأس الحربة النيجيري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما أفادت صحيفة إل ماتينو أن نادي ليفربول سيسارع لفتح المفاوضات مع نادي ليل ووكيل أعمال أوسيمين للاستفادة من ذلك التراجع في المفاوضات بين نابولي وليل.

يُعتقد بان نادي مانشستر يونايتد يرغب كذلك بالتعاقد مع المهاجم صاحب الـ21 عاماً، لكن يبدو أن ليفربول أكثر اهتماماً وجدية في الوقت الحالي وجاهز لتقديم عرض ومفاجأة نابولي بشراء اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة