ديجان لوفرين

سبورت 360 – تحدث الدولي الكرواتي ديجان لوفرين، عن الفترة الصعبة والماضية للاعبي ليفربول والتي قضوها أثناء الحجر الصحي الذي تم تطبيقه بقوة على لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إنتشار فيروس “كورونا”.

لاعبو ليفربول دخلوا في مرحلة شك

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال لوفرين:” قبل الإسبوعين الماضيين كنا نعاني كثيرًا، دخلنا في مرحلة شك كبيرة، هل سنعود من جديد؟ هل سيتوقف الدوري لفترة أطول؟ لقد كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق البريميرلييج وهو حلم يراوضنا جميعًا كلاعبين وجماهير”.

وأضاف:” هناك الكثير من الأسئلة التي كانت تأتي لي، هل ستعود الحياة كما كانت؟ ما الذي سيتغير؟ إنه أصعب أنواع الإختبارات لكل شخص نفسيًا وشخصيًا، الآن أصبحنا مُركزين على صحتنا وعلى كل التفاصيل المحيطة بنا”.

وأكمل لوفرين:” الشغف كان يملئ الجميع قبل هذا التوقف، كنا قريبين جدًا من حمل لقب البريميرلييج، الآن سنركز على تحقيق الفوز وتحقيق اللقب ولكن الأمر الذي أفكر فيه هل سنستطيع الإحتفال مع الجماهير بهذا اللقب الثمين؟ وكيف سنحتفل أنفسنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأختتم قائلًا:” بعد تلك الفترة من الشك أصبحنا مركزين على العودة بأفضل شكل ممكن، الآن نحن في أتم الاستعداد للفوز من جديد، أعلم أننا نريد تحقيق فوزين فقط من أصل 9 مباريات متبقية ولكننا نريد تحقيق الفوز في كل اللقاءات”.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي سيعود من جديد يوم 17 يونيو الجاري بلقاء مانشستر سيتي وأرسنال ، وفي نفس اليوم سيلعب شيفيلد يونايتد مع أستون فيلا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة