جويل ماتيب وديفوك أوريجي

سبورت 360 – تحدث جويل ماتيب، مدافع ليفربول، عن الريمونتادا التي حققها فريقه أمام برشلونة، الموسم الماضي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن الأمر كان جنونياً.

وكان برشلونة قد نجح في التغلب على ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل في موقعة الذهاب، لكن أحمر الميرسيسايد تمكن من قلب الطاولة على العملاق الكتالوني بأربعة أهداف دون رد في مواجهة الإياب.

ماتيب يروي تفاصيل جديدة عن ريمونتادا الأنفيلد:

وقال الدولي الكاميروني في تصريحات صحفية أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “بالطبع، لم تكن المباراة في كامب نو سيئة، لكنهم سجلوا ثلاثة أهداف، وكنا نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة وصعبة حقاً في ملعب أنفيلد”.

وتابع: “كنا نعلم أننا سنحتاج إلى شيء خاص لكي نصل إلى المباراة النهائية، رددنا جميعاً داخل غرفة الملابس [فلنربح هذه اللعبة]، ولكن لم يكن بإمكاننا أبداً أن نتخيل كيف ستنتهي المواجهة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح: “عندما كنا نستعد للمباراة كان الحديث واضحاً، أخبرنا المدرب أنه علينا اللعب بدون 2 من أفضل المهاجمين في العالم [صلاح وفيرمينو]. قلنا لأنفسنا أنه ربما يكون من المستحيل، لكن بداخلنا كنا نقول [نملك الفرصة]”.

وواصل: “كلوب جعلنا نؤمن أن لدينا فرصة، لقد صدقت ذلك حقاً لم يكن الأمر لا يتعلق بالقدرة التقنية. كان الأمر يتعلق بشخصيتنا كبشر وكل ما تغلبنا عليه في الحياة. الشيء الوحيد الذي أضفته هو [إذا فشلنا، فلنفشل بأجمل طريقة]”.

واختتم بالقول: “كنا نعلم أنه يجب علينا القيام بذلك معاً، لأنه لا يمكنك الدفاع أمام ميسي وسواريز بمفردك. كان الفريق بأكمله يعمل طيلة الوقت. كان الجميع يدرك أنه يجب العمل على الخروج بشباك نظيفة للحفاظ على فرص التأهل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة