فيرنر

سبورت 360 – يرى ديتمار هامان لاعب  ليفربول الإنجليزي أن الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزج لن يكون اللاعب المناسب للريدز في ظل اقتراب اللاعب من الانضمام للفريق خلال الانتقالات المقبلة.

وتحدث نجم الفريق السابق عبر شبكة سكاي سبورتس عن رأيه في الصفقة المحتملة ورغم أنه يعلم أن رغبة اللاعب هي ارتداء قميص الريدز والعمل تحت قيادة يورجن كلوب مدرب الفريق، لكنه يعتقد أنه لن ينجح.

هامان: فيرنر ليس الأفضل لليفربول

وقال: “ليفربول يمتلك أفضل خط هجومي في العالم، محمد صلاح وساديو ماني لاعبين مُخادعين للخصوم ويتمتعوا بمهارات عالية ولا أعتقد أن فيرنر هذا النوع من اللاعبين”.

وأضاف: “ليفربول يلعبوا كفريق واحد وفي حال نظرت إلى المهاجم الألماني والمنطقة التي يتواجد فيها دائما ستجد أنه تأثيره قليل على باقي الملعب، اللاعب سجل أهداف رائعا مع لايبزج لكن فريقه يلعب على الهجمة المرتدة وليس فريقا يستحوذ على الكرة، لااعتقد أنه سيكون قادرا على اللعب مثل صلاح وماني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد: “لا أعتقد أنه لاعب يشغل مساحة واسعة في الملعب وأنه أفضل في الوسط، لا أعرف أين سيلعب، ويجب الأخذ في الاعتبار أن بطولة أمم أفريقيا ستنطلق مبكرا العالم المقبل وسيفقد ليفربول صلاح وماني حوالي شهر ونصف ويجب أن يفكر النادي في ذلك جيدا”.

واختتم حديثه: “أعتقد أن هناك لاعبين سيساعدوا ليفربول في الموسم المقبل بشكل أفضل من فيرنر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة