نبيل فقير

سبورت 360 – قال توم ويليامز خبير كرة القدم الفرنسية، إن ليفربول اتخذ القرار الصحيح بانسحابه من صفقة نبيل فقير، لاعب ليون السابق والذي انتقل خلال الصيف المُنصرم، إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال بيتيس.

وكان ليفربول قريباً من ضم نبيل فقير، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه تراجع عن التعاقد معه في اللحظات الأخيرة، بعدما علِم بمعاناة اللاعب من إصابة مزمنة على مستوى الركبة.

خبير فرنسي يُثمن قرار ليفربول بعدم جلب فقير:

وقال توم ويليامز في تصريحات نقلتها صحيفة (ليفربول إيكو) البريطانية: “عندما غادر فقير فرنسا كان من المفاجئ ألا يذهب إلى نادٍ أكبر من ريال بيتيس، كانت هنالك أقوال بأن هذا اللاعب ينتمي لمستوى النخبة، حيث حقق مونديال العالم مع الديوك ولعب دوراً كبيراً مع ليون”.

وتابع: “أظهر افضل لحظاته مع نادي ليون كلاعب لديه إمكانيات كبرى، سجل أيضاً على برشلونة وكان بمستوى جيد قبل الأحداث الأخيرة، لقد وجد نفسه مع ريال بيتيس ونسي ما حدث بالسابق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “إنه لاعب ممتع وتستمتع به عندما يسيطر على الكرة لكن أنظر إلى ما حققه ليفربول منذ فشل الصفقة، من الصعب جداً قول أي شيء سوى أنهم كانوا ممتازين وكان من الواضح أنه لم يكن اللاعب الذي أرادوه”.

وأوضح: “من الصعب تخيل فقير بتشكيلة ليفربول، إنه ليس سريعاً ولا حيوياً فهو لاعب يصعب تحريكه. يبصم على مستويات مميزة عندما يلعب كرقم 10 لكن مع اعتماده على الفريق من حوله وهذه هي ليست طريقة يورجن كلوب”.

وواصل: “بأفضل الأحوال كان سيكون خياراً على الدكة وبخلاف ذلك سيكون من الصعب أن يلعب بالتشكيل الأساسي، وأعتقد بأن ليفربول كان على حق عندما انسحب من صفقة نبيل فقير”.

واختتم بالقول: “إنه لاعب يريد الحرية باللعب، وليس الالتزام بأنماط محددة، وهذا ما قدمه له ريال بيتيس وليس من الضروري أن يقدمه له أي نادٍ كبير. لقد سارت كل الأمور بشكل جيد للطرفين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة