ليفربول

سبورت 360 – ينتظر 4 لاعبين من فريق  ليفربول الإنجليزي، حسم مصيرهم خلال الفترة المقبلة سواء بالبقاء في صفوف الريدز وتمديد عقودهم أو الرحيل إلى نادي آخر والبحث عن فرصة للمشاركة في المباريات بشكل أكبر.

الجمهور ينتظر تمديد عقدي ماني وفينالدوم ورحيل لالانا ولوفرين

ساديو ماني

يعد ماني أبرز نجوم ليفربول في الوقت الحالي وينتظر الجميع معرفة مستقبل اللاعب السنغالي ورغم أن تعاقده مع النادي ينتهي في يونيو عام 2023، لكن عشاق الريدز يرغبوا في بقاء اللاعب خاصة في ظل الأداء الكبير الذي يقدمه يساعد به الفريق في المنافسة على الألقاب والتتويج بها رفقة رفيقيه محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، كما أن الاهتمام الكبير بساديو من قبل الفرنسي زين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني خلق حالة من القلق لدى جمهور ليفربول.

جورجينو فينالدوم

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يعد تجديد عقد فينالدوم أحد أهم أهداف ليفربول في الوقت الحالي خاصة أنه يتبقى 14 شهر فقط على انتهاء عقد الهولندي مع النادي وفي ظل أهميته لخط وسط الريدز يعد استمراره في الفريق شيئا هاما بالنسبة للألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي يعتمد عليه بشكل أساسي.

آدم لالانا

خسر اللاعب الإنجليزي مركزه في خط وسط ليفربول وأصبح لاعبا بديلا ينتظر المشاركة في عدد من الدقائق في ظل اعتماد كلوب على نجوم آخرين، ولا يمانع النادي في رحيله حيث أنه اللاعب بدأ في فتح المفاوضات مع الأندية الأخرى منذ الانتقالات الشتوية الماضية وكان بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي والريدز السابق يرغب في ضمه لفريقه الحالي لكن توقف المسابقات بسبب انتشار فيروس كورونا أوقف انتقالات اللاعبين.

ديان لوفرين

يعد رحيل الكرواتي عن ليفربول أمرا مؤكدا حيث خسر مكانه في خط الدفاع وكان روما الإيطالي قريبا من التعاقد مع في الصيف الماضي لكن الضفقة فشلت خلال التفاوض مع النادي الإنجليزي، وفي الوقت الحالي هو مستمر وربما يظل حتى 2021 بسبب كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة