دييجو مارادونا

سبورت 360 – ذكر قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد عن أسماء 6 من اللاعبين جعلوه يقع في غرام لُعبة كرة القدم، وحفزوه على أن يصبح لاعباً محترفاً.

ومع توقف الموسم حالياً بسبب جائحة فيروس كورونا، فإن العديد من الشخصيات المرموقة في عالم كرة القدم من اللاعبين يبحثون عن أشياء للقيام بها لمساعدتهم على قضاء الوقت.

واستغل جيرارد الفرصة للحديث عبر شبكة انستاجرام للتواصل الاجتماعي عن أبرز اللاعبين الذين جعلوه يحب تلك الرياضة على وجه الخصوص وكان على رأسهم ثنائي ليفربول السابق إيان راش وجون بارنز.

جيرارد يكشف أبطاله في عالم كرة القدم

ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول

ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ذكر مدرب رينجرز في الدوري الأسكتلندي حالياً أن هناك لاعبين إنجليزيين آخرين يحبهما على وجه الخصوص وهما بول جاسكوين وجاري لينيكر.

أما في الخارج فإن أكثر اللاعبين الذين أثروا على جيرارد فهما نجم نابولي والكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا إضافة إلى الفرنسي زين الدين زيدان نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق.

وفي حديثه لشبكة سكاي سبورتس عن هذا قال جيرارد : “إياش راش وبارنز كانا بطلين بالنسبة لي في طفولتي..كما أن جاري لينيكر سجل الكثير من الأهداف التي جعلتني أقفز من على الأريكة، بالنسبة لي جاسكوين ربما يكون أفضل لاعب كرة قدم إنجليزي على مر التاريخ”.

كشف جيرارد عن رسالة تلقاها من أحد أبطاله بعالم كرة القدم وهو دييجو أرماندو مارادونا : “لقد تلقيت بالفعل رسالة أمس من مارادونا..كدت أن أفقد الوعي..لقد أرسل لي رسائل خاصة على انستاجرام وهذا جعل يومي سعيداً للغاية..كنت مسروراً للغاية لأنني تلقيت رداً منه على ما قلته..حسناً، ربما يكون متابعاً لعملي كمدرب الآن!”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة