فيرنر نجم لايبزيج

سبورت 360 – زعم جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق من أن متصدر الدوري الإنجليزي قد يفشل في تحقيق هدفه في سوق الانتقالات القادمة بضم تيمو فيرنر نجم لايبزيج الألماني.

كان المهاجم الألماني صاحب الـ24 عاماً قد أصبح محط أنظار الجميع بعد قيادته لفريق لايبزيج للمنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، ورغم ربطه بالعمل مستقبلاً مع فريق المدرب يورجين كلوب إلا أن كاراجر يشكك في إمكانية حدوث هذا.

نجح فيرنر في تسجيل 21 هدف هذا الموسم بالدوري الألماني وصناعة 7 أهداف أخرى..كما تألق في دوري أبطال أوروبا ليصبح واحداً من أبرز اللاعبين حسماً في كامل الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم.

تأجيل عملية التعاقد مع فيرنر في ليفربول

فيرنر يحتفل بهدف لايبزيج في دوري الأبطال في مرمى توتنهام هوتسبير

فيرنر يحتفل بهدف لايبزيج في دوري الأبطال في مرمى توتنهام هوتسبير

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم اهتمام ليفربول القوي به ولكن بسبب الآثار المالية الناجمة عن إيقاف المنافسات بسبب جائحة الكورونا فإن من المتوقع أن يُغير النادي الأحمر من سياساته ويقلل من إنفاقه في السوق.

وفي حديثه على قناته بشبكة انستاجرام قال جيمي : “بدا أن الأمر بالفعل على وشك الحدوث قبل أن تسوء الأوضاع الآن بسبب جائحة كوفيد-19، وربما سيؤثر ذلك كثيراً على سوق الانتقالات في الصيف القادم.. ربما سيتم وضع فيرنر كهدف مُحتمل في الصيف الذي يليه..وهذا يعني عدم انتقاله للريدز في الموسم الجديد”.

مع ذلك فإن كلوب أثبت أنه مدرب قادر على الحفاظ على مستوى لاعبيه في خط الهجوم وتطويرهم..فقد كان سبباً في تطوير ثلاثي النجوم في خط هجوم الريدز حالياً من ساديو ماني إلى روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.. وربما يستطيع أن يواصل النجاحات في الموسم القادم حتى في حالة عدم وصول فيرنر، والذي أكد الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج أنه مُرتاح ولا يشعر بالقلق إزاء اهتمام الأندية الأوروبية العملاقة بالتعاقد معه في السوق القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة