ماني

سبورت 360 – تستعد منصة (راكوتين سبورت) لعرض فيلم وثائقي عن حياة نجم فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني بعنوان “صُنع في السنغال” وذلك في فترة توقف النشاط الكروي الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويعد أسد التيرانجا نجم الريدز في الموسم الحالي حيث تم اختياره كأفضل لاعب في الدورى الانجليزي الموسم الجاري 2019-2020  من قبل شبكة سكاي سبورت.

ماني: أنا فخور بذلك ، لقد صُنعت في السنغال

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحصل ماني علي المركز الاول بنسبة 33% وبعده قائد الفريق جوردان هيندرسون بنسبة 31% ثم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 % عبر الاستفتاء على موقع الشبكة العالمية من قبل الجمهور.

وساهم ماني في تسجيل 30 هدفاً مع ليفربول خلال 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالي 18 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق الأحمر.

وتحدث ساديو في البرومو، قائلا: “أريد أن أُظهر للناس أنهم يستطيعون تحقيق أي شيء يريدون تحقيقه إذا كانوا مستعدين للاجتهاد. أنا فخور بذلك ، لقد صُنعت في السنغال”.

وأشاد محمد صلاح بزميله : “ساديو ماني لاعب محترف، و يعرف ما يريد فعله. و يُحفز نفسه بقوة للحصول على ما يريده”.

بينما يورجن كلوب مدرب الفريق، فقد أكد: “جميع الصفات التي يمتلكها تجعله مميزاً. إنه صلب، سريع، جيد تكتيكياً، و يلعب بِكِلا قدميه، لقد مرَّ بالكثير للوصول إلى ما وصل إليه اليوم. وهذا أمر مميز للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة