صلاح ماني

سبورت 360 – يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوفه بلاعب يمتلك إمكانيات كبيرة ليكون بديلا قويا تحسبا لرحيل أحد نجمي الفريق محمد صلاح أو ساديو ماني.

ويعد الفرعون المصري وأسد التيرانجا هم أبرز لاعبي الريدز وهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بالتساوي في عدد الأهداف برصيد 22 هدف وثالثهم بيير أوباميانغ مهاجم أرسنال.

تراوري.. البديل المنتظر لتعويض رحيل أحد نجمي الريدز

وذكرت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” أن ليفربول يهتم بخدمات أداما تراوري جناح ولفرهامبتون حيث يعد هدفا للريدز ليخلف النجم المصري أو زميله السنغالي في حال قرر أحدهما الانتقال لفريق آخر.

ويريد الذئاب مبلغ 70 مليون جنيه استرليني مقابل الاستغناء عن اللاعب الشاب صاحب الـ24 عاما، والذي خطف أنظار يورجن كلوب  المدير الفني للفريق حيث صرح من قبل أن اللاعب قد يصبح نجما إذا وجد المدرب المناسب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ساديو ماني ومحمد صلاح

ساديو ماني ومحمد صلاح

وحصل تراوري على إشادة كبيرة من كلوب قبل مواجهة الفريقين، كما أن هناك أندية عديدة من كبار أوروبا مهمتة به مثل عملاقي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

يذكر أنه سيتم إصدار فيلم يحمل عنوان “صُنع في السنغال” قريباً على منصة (راكوتين سبورت)، وبحسب التريلر الرسمي فإن يورجن كلوب ومحمد صلاح ضمن المشاركين في هذا العمل الذي يُوثق حياة النجم السنغالي.

وساهم ماني في تسجيل 30 هدفاً مع ليفربول خلال 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالي 18 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق الأحمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة