سبورت 360- استقبلت إدارة نادي ليفربول ومُشجعيه الإعلان عن موعد دورة الألعاب الأوليمبية صيف العام المُقبل بارتياحٍ شديد.

موعد دورة الألعاب الأولمبية الجديد أنهى المخاوف التي انتابتهم من احتمالية ابتعاد النجم محمد صلاح عن الفريق لمدة أربعة أشهر الموسم المقبل.

وكان من المُقرر أن تُقام دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في الفترة بين 24 يوليو حتى 9 أغسطس من العام الجاري، ولكن ظروف تفشي فيروس كورونا حول العالم أجبرت اللجنة المُنظمة على تأجيله للسنة المقبلة.

الموعد الجديد يُمهد الطريق لمشاركة صلاح

وبعد الإعلان عن تأجيل الأولمبياد، خرجت التقارير لتشير لاحتمالية إقامته وسط الموسم  المقبل للدوري الإنجليزي، وهو ما يُبعد محمد صلاح عن ليفربول خلال مُباريات المُسابقة الأهم في إنجلترا، وذلك لانشغاله في مُباريات الدورة الأولمبية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرغب منتخب مصر في الاستعانة بخدمات نجمه خلال مُسابقة كرة القدم التي تأهل لها، وهي البطولة الثانية لمحمد صلاح في 2021 مع مُنتخب بلاده، حيث من المُنتظر أن يلعب مع الفراعنة في نسخة العام المقبل من كأس الأمم الإفريقية.

وبحسب صحيفة ليفربول إيكو، فإن موعد الأولمبياد الجديد بين 23 يوليو حتى 8 أغسطس يعني في الأغلب أن صلاح سيغيب عن فترة التحضيرات لموسم 2021/2022، مع الأخذ في الاعتبار التغيير الذي ستُحدثه فترة التوقف الحالية بسبب تفشي كورونا على المواعيد الاعتيادية لانطلاق ونهاية المواسم الكروية في أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة