جوردان هيندرسون

سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن غياب جوردان هيندرسون ليس سبباً في خسارة الفريق الأحمر أمام واتفورد، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن قائد الأسود الثلاثة لاعب مهم ويستحق التقدير.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي اليوم في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، في لقاءي يرغب أحمر الميرسيسايد في الفوز به، من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات عقب السقوط المدوي أمام واتفورد.

كلوب: غياب قائد ليفربول لم يكن سبباً في الهزيمة

وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “هيندرسون لم يكن غائباً بالمعنى الحرفي، فهو فقط لم يشارك في المباراة، ولكنه كان متواجداً معنا في غرفة الملابس، على غرار القائد الثاني جيمس ميلنر”.

وتابع المدرب الألماني تصريحاته: “أنا سعيد لأنه يحصل الآن على التقدير والاحترام الذي ربما كان يستحقه منذ فترة طويلة، ولكننا لم نخسر أمام واتفورد بسبب عدم وجوده في الملعب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “لقد لعبنا بتشكيل شبه مكتمل، ولكننا لم نبصم على مستويات جيدة، وهذا هو كل شيء، بالطبع يظل هيندرسون لاعباً مهماً للغاية، ولكن غيابه لم يكن سبباً في الخسارة بثلاثية ضد واتفورد”.

وهناك مطالبات بأن يحصل هيندرسون على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة