يورجن كلوب

سبورت 360 – ألحق واتفورد الهزيمة الأولى بضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتغلبه عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة والعشرين.

وهذه هي أول هزيمة لليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما فاز في 26 مباراة وتعادل مرة وحيدة، ليتوقف رصيده عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.

كلوب يتوقف عند 42 مباراة من دون هزيمة:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن يورجن كلوب فشل في مُعادلة إنجاز إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق (43 مباراة متتالية بدون هزيمة)، حيث توقف رصيد المدير الفني الألماني عند 42 مباراة بخسارته ضد واتفورد.

وكان فالفيردي قد حقق هذا الإنجاز مع برشلونة في موسم 2017/2018، عندما ناقش جل المباريات بطريقة رائعة، قبل أن يسقط في إحدى أهم مباريات الموسم، وكانت ضد روما في الأولمبيكو (3/0).

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان كلوب يأمل أن تستمر هذه السلسلة، حتى يُنهي الموسم بدون هزيمة، ولكنه تعرض اليوم للخسارة والتي قال عنها: “ما حصل اليوم ليس له علاقة بالمباريات السابقة أو التي سنفوز بها بالمستقبل، الأمر كان يتعلق بهذه المباراة وواتفورد كان أفضل منا”.

وفي نفس السياق، أصبح واتفورد أول فريق يسجل 3 أهداف على ملعبه في شباك ليفربول، منذ أن فعلها آرسنال في ديسمبر 2017، كما بات إسماعيلا سار، أول لاعب يشترك في 3 أهداف في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي يوم 29 فبراير، الذي يأتي مرة واحدة كل 4 سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة