يورجن كلوب مدرب ليفربول

سبورت 360 – قال روبن فان بيرسي، مهاجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق، إن ليفربول يقدم كرة قدم ممتعة مع يورجن كلوب، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن المدرب الألماني لا يشتري النجوم بل يصنعهم ويقدمهم للعالم.

ولم يخسر ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ عام و20 يوماً، ويأتي الفريق الأحمر في الترتيب الثالث في قائمة الفرق صاحبة أطول سلسلة دون هزيمة في المسابقة المذكورة، إذ لا يتفوق عليه سوى آرسنال ونوتنجهام فوريست.

فان بيرسي معجب بأسلوب كلوب:

وقال فان بيرسي لوسائل الإعلام البلجيكية اليوم: “أنا أستمتع حقاً بمشاهدة ليفربول، إنه فريق يفاجئني لأنه متناسق للغاية، أنا أحب مدى ارتباطهم ككل، فمن الصعب حقاً الحصول على هذا، إنه أمر جميل”.

وعن يورجن كلوب، قال فان بيرسي: “أنا من أشد المعجبين بأسلوبه في اللعب، إنه لا يشتري نجوماً؛ بل يصنعهم، إنه أمر مميز حقاً أن يكون هناك تأثير على نادٍ بأكمله مثل ما يقوم به، هناك طرق متعددة لتحقيق النجاح بالطبع، ولكني أعتقد أن الطريق التي يسير بها رائع حقاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق آخر، قال فان بيرسي إن فينسنت كومباني حاول إقناعه بالانضمام إلى أندرلخت هذا الموسم، معترفاً في الوقت نفسه، بأنه لا يتوانَ عن انتقاد آرسنال ومانشستر يونايتد رغم أنه لعب معهما سابقاً.

يمتد سجل ليفربول الخالي من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 40 مباراة متتالية، ليأتي الريدز في الترتيب الثالث في قائمة الفرق صاحبة أطول سجل دون هزيمة في المسابقة الإنجليزية بالتساوي مع تشيلسي. وحدهما آرسنال ونوتنجهام فوريست استطاعا البقاء دون هزيمة لعدد أكبر من المباريات – 49 و42 مباراة على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة