موقع سبورت 360 – يُقدم جويل ماتيب، مدافع ليفربول، مستويات رائعة خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث ساهم في تحقيق ست انتصارات متتالية للريدز في الدوري الإنجليزي، ويُعتبر تحسن اللاعب الكاميروني نتيجة طبيعية لتطوره كشخص، كما يعتقد يورجن كلوب.

وكان جويل ماتيب أحد أفضل لاعبي مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الممتاز، حيث نجح المدافع المذكور في إيقاف نجوم تشيلسي، خاصة تامي أبراهام وماسون ماونت، ليحصل على إشادات واسعة.

وقال كلوب في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “هذا ما يحدث مع لاعبي كرة القدم، وهذا ما يحدث مع البشر، التحديات التي تواجهها، في عالم مثالي تنمو فيه، لكن جويل كان دائماً موهبة لا تصدق، فقد لعب كصبي يبلغ من العمر 18 عاماً في فريق شالكه في الدوري الألماني، لذلك لم يكن الأمر بهذه السهولة”.

وتابع: “ربما لا يحظى البوندسليجا بهذا الاهتمام الكبير في إنجلتر، لكنه دوري قوي ولعب هناك وكان دائماً لاعباً متميزاً بالنسبة لهم، وكان أساسياً في الدفاع في وقت مبكر جداً من حياته”.

وواصل: “ثم نعم، يحدث أن تفتقر إلى القليل من الاتساق، خاصة على الجانب البدني، وعلى الجانب الآخر هناك عديد من التحديات والصعاب، للتعامل مع كل هذه الأشياء. لكن بالطبع نما وتطور مع الفريق، كما فعلنا جميعاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واختتم بالقول: “في عالم مليء بصفقات انتقال بمبالغ كبيرة جداً، يعد التوقيع مع لاعب مثل جويل ماتيب مجاناً أمراً لا يصدق، وقد يكون ذلك أحد أفضل الصفقات التي قمنا بها في الأعوام الماضية، لذلك نعم، كل شيء جيد حقاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة