آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 19\7\2019

رامي جرادات 23:15 19/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • يبدو أن ليفربول لا يخطط للدخول في سوق الانتقالات بالشكل الذي كان متوقعاً قبل بضعة أسابيع، فحتى الآن لم يبرم أي صفقة لتدعيم التشكيلة الأساسية، كما أنه لا يتفاوض بشكل جدي مع أي لاعب.

    الصحف العالمية تؤكد اهتمام الريدز بالتعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، وهناك مصادر أخرى تدعي أن النادي يفكر باستعادة فيليب كوتينيو مجدداً، ويبقى نيكولاس بيبي لاعب ليل خياراً مطروحاً أيضاً للمدرب الألماني يورجن كلوب.

    وقدم ليفربول موسماً استثنائياً بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة، ويأمل أن يواصل في الموسم القادم على نفس النهج، والهدف الرئيسي سيكون الفوز بلقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عام.

    وسيبقى النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوف الفريق الموسم القادم رغم بعض الشائعات التي تحيط به بين الحين والآخر، كما سينضم إلى التدريبات في وقت قريب بعد انتهاء إجازته السنوية.

    ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يوليو الجاري:-

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


    GettyImages-1153103193 (1)

    الثقة تُسيطر على قائد ليفربول قبل بداية الموسم

    تحدث جوردان هيندرسون، قائد نادي ليفربول، عن التحديات التي ستواجه الفريق الأحمر في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن زملاءه يريدون الفوز بالمزيد من الألقاب.

    اقرأ المزيد


    getty images

    getty images

    ريفالدو : عودة كوتينيو لليفربول ستعرضه للمزيد من الضغط

    موقع سبورت 360 – حذّر ريفالدو أسطورة منتخب البرازيل السابق مواطنه فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني الحالي من إمكانية تعرضه للمزيد من الضغط إذا قرر حقًا العودة لصفوف ليفربول الإنجليزي.

    إقرأ الخبر من هنا


    GettyImages-1139485637 (1)

    إيقاف ستوريدج بسبب المراهنة على انتقاله لإشبيلية!

    موقع سبورت 360- تلقى دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول عقوبة بالإيقاف لمدة ستة أسابيع من ممارسة كرة القدم، مع غرامة قدرها 133 ألف دولار، وذلك بسبب مخالفته للوائح المراهنات.

    إقرأ الخبر كاملاً


    gettyimages

    gettyimages

    93 ألف دولار غرامة على ستوريدج وإيقافه 6 أسابيع !

    سبورت360- أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن فرض غرامة مالية على النجم دانييل ستوريدج المهاجم السابق لليفربول قيمتها 75 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل (93690 دولاراً) مع إيقافه لستة أسابيع، أربعة منها مع إيقاف التنفيذ، بسبب خرقه لقواعد المراهنات.

    إقرأ الخبر كاملاً


    gettyimages

    gettyimages

    حفل فيرمينيو يشعل الحديث عن عودة كوتينيو إلى ليفربول

    سبورت 360- ظهر النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني في حفل موسيقي أقامه زميله في المنتخب روبرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجد الثنائي في بلادهما حيث يواصلان الاستمتاع بالأجازة بعد تتويجهما بلقب كأس كوبا أمريكا 2019 قبل أيام.

    إقرأ الخبر كاملاً


    getty images

    getty images

    ماركو رويس : يورجن كلوب مثل الوحش

    موقع سبورت 360 – أشاد ماركو رويس نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني بمدربه السابق يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي الحالي، واصفًا إياه بالوحش.

    إقرأ الخبر من هنا


    Getty

    Getty

    الكشف عن موعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول

    موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن محمد صلاح سيعود إلى تدريبات ليفربول بعد ثلاثة أسابيع من الآن، وذلك بسبب التزاماته الدولية مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

    إقرأ الخبر كاملاً

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة

    كلمات مفتاحية