liverpoolfc.com

موقع سبورت 360 – تمكن فيرجيل فان ديك، مدافع نادي ليفربول، من رؤية الجانب المضحك والفكاهي في الهدف الذي هز شباك زميله أليسون بيكر أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3/1.

وقال فان ديك في تصريحات صحفية أبرز موقع ليفربول الرسمي: “مازحته عقب المباراة وقلت له لقد خرجنا بدون شباك نظيفة بسببك، لماذا قمت بإفساد الخروج بشباك نظيفة، حولت الأمر إلى مزحة، هو رائع بالنسبة لنا، والجميع يرتكبون الأخطاء”.

وتابع: “كان من المهم للغاية تحقيق الفوز، يمكنك القول إنها مجرد مباراة كرة قدم، ولكنا كانت مميزة بعض الشيء لأنها كانت ضد مانشستر يونايتد، منذ وقت طويل لم نهزمهم على ملعبنا، والفوز كان مستحقاً”.

وواصل: “نحن في منتصف ديسمبر ولا يزال الموسم طويلاً، نحن سعداء للغاية بما وصلنا له، ولكننا أيضاً ندرك أن هذا قد يتغير في غضون أسبوعين أو ثلاثة، سنحاول الاستمرار على ما نفعله والحفاظ على الثقة”.

واختتم المدافع الهولندي تصريحاته بالقول: “تواجهنا مباراة قوية أمام وولفرهامبتون ونريد الفوز بها، ستكون المواجهة صعبة للغاية على ملعبهم، يتعين علينا الاستعداد بشكل جيد، ودراسة نقاط قوتهم وضعفهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يُمكنك أيضاً مشاهدة: علمت أن ذلك قد يحدث- كلوب عن خطأ أليسون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة