Monaco's French midfielder Thomas Lemar celebrates after scoring a goal during the French League Cup final football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Monaco (ASM) on April 1, 2017, at the Parc Olympique Lyonnais stadium in Decines-Charpieu, near Lyon. / AFP PHOTO / FRANCK FIFE (Photo credit should read FRANCK FIFE/AFP/Getty Images)

كشفت أخر أخبار ليفربول اليوم في صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم السبت، عن خسارة نادي ليفربول الإنجليزي هدفه الأول منذ الميركاتو الصيفي الماضي، اللاعب الشاب توماس ليمار نجم نادي موناكو الفرنسي، لصالح نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد الذي يقترب من ضمه.

ويعد الدولي الفرنسي توماس ليمار البالغ من العمر 22 عاماً، من أبرز اللاعبين الشباب في القارة العجوز خلال الفترة الماضية، خاصة وبعد قيادة فريقه موناكو للفوز بلقب الدوري الفرنسي في الموسم قبل الماضي من أنياب العملاق باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الوصول في نفس الموسم لنصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن توماس ليمار لاعب نادي موناكو الفرنسي كان تحت أنظار نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي، ولكن إدارة ناديه أصرت على استمراره وعدم التخلي عن خدماته.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي يوم الثلاثاء الماضي، عن التوقيع مع النجم البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط موناكو الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 44 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى حسم صفقة نابي كيتا من لايبيزيج الألماني.

وأشارت إلى أن أندريا بيرتا المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، سافر إلى فرنسا لإجراء محادثات مع مسؤولي موناكو الفرنسي، من أجل حسم صفقة توماس ليمار هذا الصيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة