أندرياس كورنماير

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي اتفاقه مع أندرياس كورنماير مدرب اللياقة والتأهيل الخاص بنادي بايرن ميونخ الألماني الذي سيحل محل الطبيب ريلاند مورجانز والذي قضى أربع سنوات ناجحة في الأنفيلد ولكن ربما إصابات دانييال ستوريدج الكثيرة والمتكررة لها دور في رحيله.

أندرياس كورنماير هو مطلب أساسي ومهم من يورجين كلوب خاصة أن كلوب يعلم جيداً قدرات كورنماير المميزة خاصة أنه سبب أساسي في تأهيل نجوم بايرن ميونخ الألماني خلال موسم 2012-2013 والذي حصل عليه النادي البافاري على الثلاثية التاريخية ولقب دوري الأبطال مع يوب هاينكس.

ربما سيهتم مشجعي نادي ليفربول بهذا التعاقد خاصة أنه أسم ليس معروف بالنسبة للجماهير لذلك خلال السطور الآتية نتحدث بشكل أكبر عن أندرياس كورنماير وما سيقدمه للريدز خلال السنوات القادمة.

1282192006-fc_bayern_training_sampics_36_20140224-154746-9gqjSC6cgnT3YrA3a7

– أندرياس كورنماير هو أبن مدينة ميونخ ولنادي بايرن ميونخ بشدة وطوال حياته المهنية كان في جدران النادي البافاري  فقد بدأ عمله مع فريق الشباب بنادي بايرن ميونخ من عام 2004 حتى عام 2007 مع المدرب ستيفان بيكيبناور.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

– بسبب تقديمه مجهود مميز مع البايرن تم تقليده منصب المشرف على لياقة وتأهيل فرق بايرن ميونخ سواء تحت 17 أو تحت 19 عام والفريق الرديف مع المدرب واللاعب المميز السابق محمد شول من عام 2007 حتى عام 2010.

كورنماير مع هاينكس

كورنماير مع هاينكس

– بعد تطور أداء فرق بايرن ميونخ للشباب وخاصة الفريق الرديف الذي أصبح يحقق نتائج  قوية وتطور ملحوظ في الأداء تم تكليفه بأن يكون في الجهاز الطبي مع الفريق الأول يعد إشادة قوية من دكتور ولفهارت مولر الطبيب التاريخي في بايرن ميونخ وهو الذي شجع الهولندي لويس فان خال وقتها على ضمه للفريق الأول.

كورنماير مع روبن

كورنماير مع روبن

– أندرياس كورنماير له دور مهم في تأهيل نجوم بايرن ميونخ في موسم الثلاثية  مع يوب هاينكس بجانب دوره المهم والأساسي في تأهيل نجوم لديه معاناة قوية في مشوار الإصابات مثل الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري بجانب مساعدته توماس مولر للوصول لمستوى بدني أكثر من رائع.

– أندرياس كورنماير أشاد به المدرب الإسباني بيب جوارديولا أكثر من مرة ومع رحيل الأخير لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي وحيل  أغلب طاقمه معه فقد حاول جوارديولا ضمه للجهاز الجديد في المان سيتي لكن يورجين كلوب هو من نجح بإقناعه بتحدي الأنفيلد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة