محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – زعم بول روبنسون حارس توتنهام و منتخب إنجلترا السابق بأن ليفربول ينوي تجديد صفوفه وإنفاق 140 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات القادمة مع بيع النجم المصري الدولي محمد صلاح، ولكنه حذر من أن خروج صلاح سيترك فراغاً هائلاً في آنفيلد.

وحسب الصحفي فابريتسيو رومانو فإن قائد منتخب مصر قرر التركيز على ما تبقى من موسمه الحالي مع ليفربول بعد أن انهارت مفاوضات تجديد العقد بالفعل، وأن اللاعب يمكن أن يغادر في الصيف أو يرحل مجاناً في صيف عام 2023.

وقال بول روبنسون في حديثه لموقع فوتبول إنسادير عن وضع صلاح : “لقد رأينا ليفربول يتخلى عن كوتينيو وعن لويس سواريز، ويمكن أن يبيع محمد صلاح ويكرر ما فعله مع كوتينيو عندما حصلوا على 140 مليون جنيه إسترليني من عملية بيعه إلى برشلونة، وانتهى الأمر بفائدة للنادي بعد التوقيع مع أليسون وفان دايك وفابينيو بعد ذلك”.

ليفربول قد يتخلى عن صلاح مثلما فعل مع كوتينيو

استطرد: “هل يمكن أن يفعلوا ذلك مرة أخرى؟ علينا أن ننتظر ونرى..شخصياً أعتقد أن رحيل محمد صلاح سيسبب فراغاً هائلاً في خط الهجوم وسيكون من الصعب تعويضه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويبدو أن ليفربول وصل لمرحلة سيكون من الصعب بها التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح نجم خط هجومه، ويعتقد البعض بأن يورجين كلوب مدرب الفريق قد يقبل برحيله مع تجديد صفوف الفريق بصفقات مميزة مثل التي أتمها في السنوات القادمة بعد بيع بعض النجوم الكبار.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة