محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ ليفربول التحضير لإمكانية رحيل النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل عدم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد العقد.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حال فشل الطرفين في التوصل لاتفاق خلال الأشهر القليلة القادمة، فإن الريدز سيفضل بيعه في الصيف لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.

وشهدت مفاوضات تجديد عقد صلاح بعض التعقيدات بخصوص البنود المالية. وهذا يتضح من تصريحات يورجن كلوب التي أكد خلالها على أن النادي فعل كل شيء ممكن لتجديد العقد. والرد الذي جاء من رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري بـ “تغريدة” ساخرة ، في إشارة إلى أن العرض المقدم لا يتناسب مع ما يقدمه موكله داخل الملعب.

ليفربول يبدأ رحلة البحث عن بديل محمد صلاح

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ليفربول يراقب 4 لاعبين في الوقت الراهن للتعاقد مع أحدهم من أجل تعويض رحيل محمد صلاح في حال حدث بالفعل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتصدر هذه القائمة رافينيا نجم ليدز يونايتد صاحب 25 عاماً، لكن ما يعيب هذا الخيار أنه سيكون مكلف للغاية على ليفربول. وهذا يقودنا للخيار الثاني المتمثل بأرنوت دانجوما الذي يلعب في صفوف فياريال، ويقدم موسماً مميزاً على جميع الأصعدة.

كذلك يدخل في القائمة جارود بوين نجم وست هام والذي يعد واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. أمام الخيار الرابع والأخير هو سيرج جنابري نجم بايرن ميونخ، والذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم القادم. ورحيله عن ملعب يانز أرينا أمر وارد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة