محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق ليفربول انتصاراً ثميناً على مضيفه برايتون بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب  “فالمر”، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر المدرب يورجن كلوب الاعتماد على الوافد الجديد لويس دياز في مباراة اليوم، ليلعب بجوار كل من محمد صلاح وساديو ماني، بينما جلس ديوجو جوتا وربيرتو فيرمينو على دكة البدلاء.

ونجح ليفربول في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 3 نقاط فقط، وفي حال انهزم الاخير في مباراته ضد كريستال بالاس، ونجح الريدز في الانتصار بمباراته المؤجلة ضد آرسنال، فحينها سيتعادلان في عدد النقاط.

بداية مربكة لليفربول ثم سيطرة مطلقة

واحتاج ليفربول لبعض الوقت من أجل الدخول في أجواء المباراة، في الوقت الذي حاول فيه برايتون مباغتة رجال المدرب يورجن كلوب في الدقائق الأولى عبر خطف هدف مبكر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبدأ ليفربول يفرض سيطرته على المباراة بشكل مطلق بعد انقضاء أول 10 دقائق، ثم أحرز لويس دياز هدف افتتاح التسجيل عند الدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة من المدافع جويل ماتيب.

وواصل الريدز البحث عن تسجيل هدف تأمين النتيجة في الشوط الثاني، ونجح في مبتغاه بعد أن أحرز محمد صلاح الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة 61.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 66 بهذا الفوز، ليواصل مطاردة مانشستر سيتي المتصدر. بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 33، ليبقى في المركز 13 بشكل مؤقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة