محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت التقارير الصًحفية الأخيرة أن عملية تجديد محمد صلاح مع نادي ليفربول أصبحت في محل شك كبير، وأن النجم الدولي المصري مستعد للاستماع إلى عروض من كلٍ من باريس سان جيرمان، يوفنتوس بالإضافة إلى ريال مدريد ولكن الخيار الأخير يبقى صعباً في ظل اقتراب كيليان مبابي من النادي الملكي.

و يخوض ليفربول معركة صعبة مع وكيل أعمال محمد صلاح، وخصوصاً وأن طلبات النجم المصري للتجديد تبدو أعلى مما توقع النادي الأحمر.

وأشارت تقارير سابقة من الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن مفاوضات التجديد انهارت في شهر ديسمبر، حيث لم يتفق النادي ووكيل أعماله رامي عباس عيسى على الراتب الذي من المُقرر أن يتم التجديد به.

صلاح ينتظر عروضاً من باريس و يوفنتوس والريال

وتشير التقارير أن محمد صلاح صاحب الـ 29 عاماً يرى بأن الوقت الحالي سيكون آخر فرصة له للحصول على عقد كبير مع اقتراب مسيرته من نهايتها، ولذلك يريد التجديد بعقد يُقدر المستويات والأرقام التي يحققها مع الليفر في الفترة الأخيرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت تقارير أخرى أنه مع ازدياد احتمالية رحيل محمد صلاح، فإن نجم منتخب مصر جاهز للاستماع إلى العروض المحتملة للتوقيع معه من جانب يوفنتوس وباريس سان جيرمان وريال مدريد، وسيكون خيارا اليوفي مثيراً للاهتمام وخصوصاً وأن اللاعب تألق سابقاً بقميصي فيورنتينا وروما.

وتشير التقارير أيضاً إلى أن صلاح ووكيله رامي عباس عيسى لن يقبلوا بما لا يقل عن 420 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده والبقاء مع ليفربول، وهو يظل خياره المُفضل حتى هذا الوقت.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة